رئيس التحرير أحمد متولي
 عروض WE رمضان 2023 طول الشهر للإنترنت المنزلي والموبايل

عروض WE رمضان 2023 طول الشهر للإنترنت المنزلي والموبايل

تتنافس شركات خطوط الهواتف المحمولة فيما بينها على تقديم أفضل العروض لديها لتقدمها لعملائها في مختلف المناسبات على مدار العام، وكانت شركة وي للاتصالات من أوائل الشركات التي أعلنت عن عروض WE رمضان 2023 للموبايل.

وننشر لكافة عملائها عروض WE في رمضان هذا العام 2023 على باقات الإنترنت للإنترنت المنزلي، والتي قد تكون فرصة سانحة لمن يرغب في الحصول على خدماتها المختلفة.

عروض وي في رمضان

وأعلنت الشركة عن عروض وي في رمضان للإنترنت المنزلي بمناسبة شهر رمضان الكريم، وكتبت على الموقع الرسمي الخاص بها: استمتع بضعف السعة الإضافية عند شحن 100 جيجابايت، بسعر 100 جنيه فقط.

وتصل السعة الجديدة للإنترنت بعد عروض WE إلى 200 جيجا بت بدلاً من 100 جيجا فقط، ويتم إضافة ضريبة القيمة المضافة بقيمة 14% على جميع الأسعار المعلنة، موضحة أن العرض ساري طوال شهر رمضان الكريم.

عروض WE

وأشارت الشركة إلى أن الاشتراك في عروض WE شهر رمضان يتم عن طريق شحن باقة إضافية والاشتراك في العرض بالطرق الآتية:

  • منافذ WE.
  • الاتصال برقم خدمة العملاء على الأرقام الآتية: 111، 19777، 01555000111.
  • فوري، مصاري، Bee، ممكن، أمان، خدماتي وسداد.

عروض وي موبايل

ومن ضمن عروض وي موبايل، أعلنت شركة WE عن باقة العمرة الأسبوعية في رمضان، حيث تمكن عملائها من الاستمتاع بالباقة طوال الشهر الكريم داخل المملكة العربية السعودية، ويتم الاشتراك فيها عن طريق طلب الكود #2023*.

ومن خلال عرض باقة العمرة سيتمكن العملاء من الاستمتاع بـ 10 جيجابيتس إنترنت، بالإضافة إلى 200 دقيقة استقبا، فضلاً عن 10 دقائق مكالمات لمصر و20 رسالة بقيمة 200 جنية فقط.

ويمكنكم الاشتراك في العرض من خلال الرقم #2023* أو عن طريق القنوات الرقمية المختلفة أو بالاتصال على رقم خدمة العملاء 111.

ونوهت WE إلى أن هذا العرض متاح خلال شهر رمضان المبارك بتوقيت مصر داخل السعودية لعملاء الدفع المسبق والفاتورة فقط، وغير متاح لعملاء الشركات، مشيرة إلى أنه يمكن تجديد الباقة أكثر من مرة خلال فترة العرض، وكذلك الاشتراك في الباقة قبل السفر أو عند الوصول.

وأوضحت الشركة أنه عقب انتهاء باقة الإنترنت الخاصة بعرض WE، يتم  حساب سعر الميجابايت بـ 10 جنيهات للميجا، والذي يتيح الاستقبال والاتصال بمصر على كافة الشبكات وليس شبكة وي فقط، كما تجري المحاسبة وفقًا للأسعار المعلنة داخل دولة التجوال عقب انتهاء فترة العرض أو بعد انتهاء الباقة أو انتهاء صلاحيتها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية