رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسلات قناة mbc مصر في رمضان 2023

مواعيد عرض مسلسلات قناة mbc مصر في رمضان 2023

أعلنت قناة «mbc مصر» مواعيد عرض جميع المسلسلات التي ستعرض خلال شهر رمضان 2023.

وبدأ عدد من مسلسلات رمضان 2023 من الأربعاء 23 مارس، على قناة mbc مصر.

مواعيد مسلسل الأجهر

يعرض مسلسل الأجهر يوميا على مدار شهر رمضان في تمام الساعة 7:00 مساء، يشارك في البطولة كل من عمرو سعد، ودرة، وسيد رجب، وناهد السباعي، وسارة سلامة.

مسلسل المداح 3

يعرض مسلسل المداح الذي يعرف بعنوان أسطورة العشق يوميا في تمام الساعة 8 مساء، والإعادة اليوم التالي في تمام الساعة 4:30 عصرا، وبدأت أولى حلقاته اليوم الأربعاء 22 مارس، يتكون من 30 حلقة، من بطولة الفنان حمادة هلال، وهبة مجدي، ويسرا اللوزي، وأحمد ماهر، وسمى أبو ضيف، وخالد سرحان، وتستكمل قصته من أحداث الجزء الثاني.

مسلسل رشيد

يعرض مسلسل رشيد يوميا في تمام الساعة 9 مساء، والإعادة اليوم التالي في تمام الساعة 1:00 ظهرا، يشارك في البطولة محمد ممدوح، وريهام عبدالغفور، خالد كمال، وسيد رجب، وصلاح عبدالله،وتامر نبيل، ونهلة سلامة، ويصنف ضمن الأعمال الدرامية.

مسلسل واخيرا

يعرض مسلسل واخيرا يوميا في تمام الساعة 10 مساء، واالإعادة اليوم التالي الساعة 3:30 عصرا، ويتكون من 30 حلقة، وتدور أحداث المسلسل حول حول فتاة تحاول الوصول إلى هدفها حتى لو تنهي حياتها وتخفي قصص مؤلمة، من بطولة نادين نسيب، وقصى الخولي، ومنى واصف، وعادل كرم.

مسلسل اللعبة 3

يعرض مسلسل اللعبة 3 يوميا على مدار شهر رمضان في تمام الساعة 11 مساء، ويبدأ عرضه اليوم الأربعاء، وتدور أحداثه حول استكمال المنافسة بين ماظو ووسيم في اطار كوميدي، ويشارك البطولة كل من هشام ماجد، وشيكو، ومي كساب، وميرنا جميل، ومحمد ثروت، وغيرهم من النجوم.

مسلسل الصندوق

يعرض مسلسل الصندوق يوميا في تمام الساعة 12 مساء، والإعادة اليوم التالي الساعة 5:30 قبل المغرب، وتكون من 15 حلقة يعرض في النصف الأول من شهر رمضان، شارك في البطولة كل من أحمد داش، وهدى المفتي، وعلي قاسم، وسماح أنور، وريهام عبدالغفور.

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​