رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل الكتيبة 101 يوميا على قناة ON

مواعيد عرض مسلسل الكتيبة 101 يوميا على قناة ON

أعلنت شبكة قنوات أون مواعيد عرض المسلسل الحربي الكتيبة 101 يوميا خلال شهر رمضان 2023.

وكانت شركة «سينرجي» قدمت لجمهور الدراما في مصر خلال السنوات الثلاثة الأخيرة مواسم مسلسل الاختيار والتي حكت «تضحيات أفراد الجيش والشرطة» خلال 10 سنوات سابقة.

وتضم قائمة الفنانين المشاركين فى مسلسل "الكتيبة 101" كلا من: عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، محمود عبد المغنى، عمرو وهبة، عارفة عبد الرسول، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجي.

موعد مسلسل الكتيبة 101 رمضان 2023

تعرض قناة on حصريا في العاشرة مساء يوميا مسلسل الكتيبة 101، المكون من 20 حلقة، ويسلط الضوء على تضحيات قدمها ضباط وجنود من أجل وطنهم فى سيناء.

تتمحور أحداث مسلسل الكتيبة 101 في إطار الدراما التي تبث الوطنية في نفوس الشعوب، وتدور قصته حول كيفية نجاح تلك الكتيبة في التصدي للتكفيرين الموجودين في سيناء.

يرصد المسلسل بطولات القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الأعداء، والتضحيات المقدمة من أجل سلامة وأمن الوطن، لتتعرف على عدد من الشخصيات التي قدمت روحها دون تردد.

​​​​​​​

لن يخلو المسلسل من الجانب الرومانسي والاجتماعي الذي ستجده بين العديد من الأبطال، بجانب المؤامرات والهجمات التي كان يصدها أبناء تلك الكتيبة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011