رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل جعفر العمدة على DMC دراما.. العرض والإعادة

مواعيد مسلسل جعفر العمدة على DMC دراما.. العرض والإعادة

حرص الممثل المصري محمد رمضان على التواجد في رمضان 2023 على شاشة دي إم سي Drama، والتي استقرت على تحديد مواعيد مسلسل جعفر العمدة على DMC دراما لمشاهدته في عمل جديد.

وعاد رمضان إلى ثوبه الصعيدي مرة أخرى في مسلسل جعفر العمدة الذي يعرض على قناة DMC و دي إم سي دراما، والذي طرحت الشركة المنتجة ميديا هب- سعدي جوهر، أغنيته الدعائية بعنوان انا قادر قبل حلول الشهر الفضيل والتي تجاوزت المليون مشاهدة، وهي من غناء أحمد سعد.

مواعيد مسلسل جعفر العمدة

وأعلنت قناة DMC دراما مواعيد مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023 على شاشاتها، حيث يعرض يوميًا على شاشتها في تمام الساعة 8 مساءً كعرض أول.

وفيما يتعلق بـ موعد عرض موعد مسلسل جعفر العمدة علىDMC  فيتم في الأوقات التالية:

  • موعد العرض: 10:15 مساءً.
  • موعد الإعادة الأولى: 5 صباحًا.
  • موعد الإعادة الثانية: 9:45 صباحًا.

وتدور قصة مسلسل جعفر العمدة، والتي كتبها محمد سامي وشاركه في السيناريو والحوار مهاب طارق، حول رجل أربعيني متزوج من 3 نساء ويمتلك شركة للمقاولات، يخوض العديد من الصراعات، وفي أثناء ذلك يلتقي بـ عايدة والتي يخوض معها مغامرات ومفاجآت سوف يتعرف عليها المشاهد في مواعيد العرض المعلنة.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

وأما عن أبطال مسلسل جعفر العمدة فهم: زينة، بيومي فؤاد، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، هالة صدقي، منذر رياحنة، عصام السقا، أحمد داش، فريدة سيف النصر، مجدي بدر وآخرين، وهو من إخراج محمد سامي.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية