رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلان حسين فهمي الجديد قطونيل رمضان 2023.. فيديو وسبب الانتقادات

إعلان حسين فهمي الجديد قطونيل رمضان 2023.. فيديو وسبب الانتقادات

يهوى الكثير من المشاهدين مشاهدة الإعلانات الدعائية بين المسلسلات التي تعرض طوال الشهر المبارك، ومن أجل ذلك تتنافس الشركات فيما بينها لتقديم أفضل ما لديها للمنافسة، إلا أن فيديو إعلان حسين فهمي الجديد وقطونيل رمضان 2023 خيب الآمال وقوبل بالانتقادات اللاذعة على خلاف المتوقع.

وطرحت شركة قطونيل لصناعة الملابس إعلان جديد في الأسواق تزامنا مع شهر رمضان المبارك 2023، وكان الوجه الدعائي له الفنان حسين فهمي الذي انتقده المشاهدين بعد ظهوره في الإعلان.

إعلان قطونيل رمضان 2023

واستعانت الشركة في إعلان قطونيل رمضان 2023 بـ حسين فهمي للترويج لآخر منتجاتها، حيث يعرب بطله في بداية الإعلان عن فخره لوجود منتجات في مصر كقطونيل، وخاصة ميرسيريزيه التي قال أنه يجد راحته فيه.

واستعرض الممثل القدير في إعلان حسين فهمي في رمضان 2023 منتجات الشركة المتعددة، مثل الفوط، البيجامات، التي شيرتات والشرابات، بالإضافة إلى تباين الأسعار ما بين الأرخص والأعلى سعرًا لتتناسب مع مختلف شرائح المجتمع.

وروج حسين فهمي في إعلان رمضان لصالح شركة قطونيل للملابس الأطفالي، الحريمي، الرجالي والشبابية، ليختتم الإعلان بسؤال: ولو قلت لك سر شقاوتك إيه؟ ليرد الفنان المصري بـ: طبعًا قطونيل ميرسيريزيه.

إعلان حسين فهمي

أما سبب انتقاد المشاهدين لـ إعلان حسين فهمي في رمضان فيعود إلى كونه أحد الفنانين القديرين الذين أدوا أدوارًا هامة في الأعمال الفنية من المسلسلات والأفلام التي رسخت في أذهان الأجيال المتعاقبة، لينتهي به المطاف إلى الإعلان عن منتج للملابس الداخلية، فيما اعتبرها آخرون أنها انتقادات في غير محلها لأنه يقوم بعمله كغيره من الممثلين، ويمكنكم مشاهدته من الفيديو التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية