رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني وأماكن بيعها في المباراة القادمة

موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني وأماكن بيعها في المباراة القادمة

منذ الإعلان عن إقامة المباراة، يترقب جماهير الكرة المصرية موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني وأماكن طرحها وهل ستباع على موقع تذكرتي في المباراة القادمة؟ والتي تقام ضمن مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والهلال، والذي تم تحديده بشكل مبدئي ليتأهب الجمهور للتوجه إلى الاستاد المقام على أرضه المباراة ومشاهدة الشياطين الحمر ومتشجيعهم بهدف الفوز في منافسات مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

تذكرتي الأهلي والهلال

وأوضح شلبي أنه بإمكان الجمهور الحصول على تذكرتي الأهلي والهلال بشكل مبدئي يوم الأحد المقبل الموافق 26 مارس 2023، مناشدًا إياهم بسرعة التوجه من أجل استخراج الفان آي دي للحصول على فرصة حضور الماتش.

موعد مباراة الأهلي والهلال

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والهلال يوم السبت 31 مارس 2023 على أرض ستاد القاهرة في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات لبطولة إفريقيا.

حجز تذكرة الأهلي والهلال السوداني

ويتاح حجز تذكرة الأهلي والهلال السوداني لـ 36 ألف مشجع في الدرجة الثالثة يمينًا ويسارًا، و10 آلاف آخرين بالدرجة الثانية، بالإضافة إلى 1000 مشجع بالمقصورة الأمامية، و126 في المقصورة الرئيسية، و100 تذكرة لجماهير نادي الهلال.

وجاءت تلك التصريحات التي أدلى بها المدير التنفيذي للنادي الأهلي، في تصريحات تليفزيونية، والذي أشار إلى أن لجنة مباريات النادي عقدت اجتماعًا مساء أمس الخميس لاتخاذ قرار توزيع التذاكر للجمهور في مباراة الأهلي والهلال.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية