رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل فروع اتصالات في رمضان الصباحية والمسائية 2023 بجميع المحافظات

مواعيد عمل فروع اتصالات في رمضان الصباحية والمسائية 2023 بجميع المحافظات

حدد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات مواعيد عمل فروع اتصالات في رمضان، الصباحية منها والمسائية بكافة المحافظات لعام 2023، لتكون متاحة لجميع العملاء قبل وبعد الإفطار.

وينشر «شبابيك» لعملاء شركة اتصالات مواعيد عمل فروع اتصالات في رمضان 2023، طبقًا لما أعلنه الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

مواعيد عمل اتصالات في رمضان

ويمكن لجميع العملاء من محافظات القاهرة، الإسكندرية، السويس، الجيزة، سوهاج، أسيوط، الإسماعيلية، بورسعيد، المنوفية، الدقهلية، الشرقية، الغربية، المنصورة، قنا، المنيا، بني سويف وغيرها من المحافظات التوجه إلى أي من فروعها في مواعيد عمل فروع اتصالات في رمضان بالأوقات التالية:

المواعيد الصباحية

  • من السبت وحتى الخميس: من 10 صباحًا إلى 4 عصرًا.
  • يوم الجمعة: من الساعة 1:30 ظهرًا وحتى 4:30 عصرًا.

المواعيد المسائية

  • من السبت إلى الأربعاء: من الساعة 8 مساءً إلى 11 ليلاً.
  • يومي الخميس والجمعة: من 8 ليلاً وحتى الساعة 11:30 مساءً.

وألزم الجهاز جميع منافذ البيع والتشغيل لخدمات الاتصالات المتواجدة بالمراكز التجارية بالمواعيد التي أعلنتها، موضحًا أنه قد تم تخصيص الرقم 155 لتلقي الشكاوى والاستفسارات من المواطنين والعملاء طوال أيام الأسبوع بدءً من الساعة 8 صباحًا وحتى 10 مساءً، بما في ذلك العطلات الرسمية والأعياد.

وتتيح الشركة خدماتها في مواعيد اتصالات في رمضان في بعض المدن والمراكز مثل: أبو حمص، أشمون، الإبراهيمية، أبو حماد، بسيون، بلبيس، جرجا، أشمون، بلقاس، ديروط وغير ذلك.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية