رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل عنبه الجديد رمضان 2023.. ما اسمه وعلى أي قناة؟

مسلسل عنبه الجديد رمضان 2023.. ما اسمه وعلى أي قناة؟

يظهر مطرب المهرجانات عنبه ضمن أحداث مسلسل جديد يُعرض خلال موسم شهر رمضان الدرامي، ويرغب العديد من جمهور ومتابعي المطرب الشاب في التعرف على مسلسل عنبه الجديد رمضان 2023.

مسلسل عنبه الجديد رمضان 2023

يحمل اسم مسلسل عنه الجديد في رمضان 2023 اسم ألف حمد الله على السلامة، وهو من بطولة النجمة القديرة، يسرا، والذي تدور أحداثه حول شخصية دكتور إعلام تُسمى سميحة جاهين السويسي، وهي والدة شاب وشابة.

وتقرر الدكتورة سميحة العودة من كندا إلى مصر في إطار رحلة بحثها عن استعادة ميراثها من عائلتها وكذلك استرجاع ذكريات الماضي، إلا أنها في إطار رحلتها تواجه العديد من المفاجآت التي تحدث بشكل كوميدي.

ويجسد مطرب المهرجانات عنبه دور شاب في حارة شعبية يتسم بالشهام، ويُسمى، علي بويكا، وقد بدأ ظهوره في ثاني حلقات المسلسل بعد أن حاول مساعدة سماح بواسطة دراجته البخارية في اللحاق بسيارة التاكسي الأجرة التي كان دخل سائقها في مشكلة مع سماح.

قنوات عرض مسلسل عنبه الجديد

يُعرض مسلسل عنبه الجديد على شاشة قناة cbc يوميا على مدار أيام شهر رمضان الكريم 2023، حيث يتم إذاعته في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً.

ويشارك عنبه في مسلسل ألف حمد لله على السلامة بجانب النجمة يسرا وعدد من النجوم الآخرين من بينهم الفنانة شيماء سيف، والفنانة مايان السيد، والفنان  محمد ثروت، والفنانة سماء إبراهيم، وياتي المسلسل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية