رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل ليل أم البنات في رمضان 2023 وقنوات العرض

مواعيد مسلسل ليل أم البنات في رمضان 2023 وقنوات العرض

تعود الفنانة القديرة سهير رمزي، إلى الساحة الفنية مرة أخرى بمسلسل درامي تشارك به في السباق الرمضاني، ويرغب العديد من متابعي الأعمال الرمضانية في التعرف على مواعيد مسلسل ليل أم البنات في رمضان 2023 وقنوات العرض.

أبطال مسلسل ليل أم البنات في رمضان 2023

يضم فريق عمل مسلسل ليل أم البنات العديد من النجوم والفنانين بجانب الفنان سهير رمزي، من بينهم الفنان ناصر سيف، وفريال يوسف، وحنان سليمان، وسميرة صدقي، ومحمد عبد الجواد، ومحمد مهران، وايمن عزب، ومادلين طبر، وهاجر الشرنوبي، وديانا هشام، ومنة عرفة، وهايدي رفعت، وسيلين عبد العزيز.

قصة مسلسل ليل أم البنات في رمضان 2023

تدور أحداث مسلسل ليل أم البنات في رمضان 2023 حول أم تجسدها شخصيتها الفنان سهير رمزي، تقوم بتربية خمسة بنات وتكافح من أجل قضاء احتياجاتهم، إلا أنها في المقابل تواجه مشاكل أخرى حيث تصطدم بأزمات الشباب خلال الأيام الحالية والذي يهتمون بالتكنولوجيا وحب الظهور، حتى تتورط الأم في قضية مقتل رجل أعمال.

قنوات عرض مسلسل ليل أم البنات في رمضان 2023

يتم عرض مسلسل ليل أم البنات في رمضان 2023 على شاشة ثلاث قنوات فضائية مصرية مختلفة على القمر الصناعي المصري النايلسات، وهي قنوات كل من «النهار – صدى البلد – الشمس».

مواعيد عرض مسلسل ليل أم البنات في رمضان 2023

يُعرض مسلسل ليل أم البنات يومياً على مدار أيام شهر رمضان 2023، في المواعيد التالية:

- موعد عرض مسلسل ليل أم البنات على قناة النهار: في تمام الساعة السادسة والربع مساءً.

- موعد عرض مسلسل ليل أم البنات على صدى البلد: في تمام الساعة الثامنة مساءً.

- موعد عرض مسلسل ليل أم البنات على الشمس: في تمام الساعة الثامنة مساءً – يعاد في تمام الساعة الواحدة صباحاً – ويعاد في تمام الساعة الخامسة صباحاً.

[{read-218592-(title)}

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية