رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل جميلة في رمضان 2023 وقنوات العرض

مواعيد مسلسل جميلة في رمضان 2023 وقنوات العرض

أصبحت الفنانة الشابة ريهام حجاج من الوجوه التي اعتاد المشاهدين رؤيتها خلال أعمال شهر رمضان الدرامية، لذا يرغب العديد من متابعي أعمال الفنانة في التعرف على مواعيد مسلسل جميلة في رمضان 2023 وقنوات العرض.

قصة مسلسل جميلة في رمضان 2023

تدور قصة مسلسل جميلة الذي بدأ عرضه مع أول أيام شهر رمضان 2023، حول فتاة شابة تتخرج في كلية الحقوق ثم تلتحق للعمل في سلك النيابة الإدارية، وتتزوج جميل بطبيب يدعى زياد يجسد دوره الفنان هاني عادل، كان متزوج من أخرى تجسد دورها الفنانة عبير صبري ولكنه انفصل عنها بينما تحاول استعادته بزريعة وجود طفل بينها.

ومع تطور الأحداث تتفاجأ جميلة بترك والدها كافة ثروته لها بينما قرر حرمان والدتها التي تجسد دورها الفنانة سوسن بدر، وشقيقها الذي يلعب دوره الفنان نبيل عيسى، وشقيقتها سامة عاطف وزوجها المحامي الذي يجسد دوره الفنان هشام إسماعيل.

 ويبدو قرار الأب لغزاً في البداية إلا أن الأحداث تبدأ في التكشف بعدما تبين وجود علاقة عاطفية بين الأم وشخص أخر يجسد دوره الفنان سامح الصريطي، حيث ظهر هذا الأمر في خلال تقديم واجب العزاء في والد جميلة المتوفي.

أبطال مسلسل جميلة للفنانة ريهام حجاج

يشارك الفنانة ريهام حجاج في بطولة مسلسل جميلة العديد من الممثلين، يأتي في مقدمتهم الفنانة سوسن بدر، والفنان هاني عادل، والفنانة عبير صبري، والفنانة يسرا اللوزي، والفنان أحمد وفيق، ويأتي المسلسل من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

مواعيد مسلسل جميلة في رمضان 2023  

يتم عرض مسلسل جميلة في رمضان 2023 على أكثر من شاشة قناة فضائية عبر القمر الصناعي المصري النايلسات، والتي نوضحها في التالي:

- مواعيد مسلسل جميلة على قناة أون ON: في تمام الساعة 11.15 مساء - ويعاد في تمام الساعة الخامسة صباحا.

- مواعيد مسلسل جميلة على قناة الحياة: في تمام الساعة 1:15 صباحاً -  والإعادة الساعة 6:45 صباحا .

- مواعيد مسلسل جميلة على قناة cbc: في تمام الساعة 8:30 مساء.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية