رئيس التحرير أحمد متولي
 الجمهور يهاجم مربوحة في الكبير أوي الجزء السابع.. نزلت لسابع أرض

الجمهور يهاجم مربوحة في الكبير أوي الجزء السابع.. نزلت لسابع أرض

حملة من الانتقادات اللاذعة التي توجهت إلى مربوحة في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، بعد عرض أولى حلقات المسلسل، على الرغم من كونها نفس الشخصية التي جسدت الجزء السادس.

وفي الجزء السابق نالت مربوحة إعجاب الجمهور كافة، ليؤكد العديد منهم أنها إضافة لطاقم العمل، ولكن كان لديهم رأي آخر هذا الموسم.

مربوحة في مرمى انتقادات الجمهور

أعرب الجمهور، عن استيائه من أداء الفنانة الشابة رحمة أحمد التي تجسد دور مربوحة زوجة الكبير في الجزء السابع، وذلك بسبب ارتفاع صوتها الذي وصفه البعض بالمزعج.

وأشارت بعض تعليقات الجمهور، إلى أن أداء مربوحة مفتعل في العديد من المواقف خلال أحداث المسلسل، الأمر الذي خرج عن الدائرة السلسة التي كانت تبهرهم في الجزء الأول.

والبعض الآخر، أنزعج من حركات وجهها وتشنجاتها العصبية التي لن تنال رضا الجمهور، حيث علق أحد متابعي المسلسل عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: «زعيق وصويت ونواح وحيزن مغلي.. إحنا مش ناقصين توتر.. زي ما الجمهور طالعها سابع سماء نزلها لسابع أرض».

مسلسل الكبير أوي في مأزق

وعلى الجانب الآخر، أشار البعض، إلى أن هناك لجان اندست خصيصًا لتشويه صورة الفنانة رحمة أحمد، من خلال منشور موحد انتشر بصورة مبالغ فيها، وجاء على النحو التالي: «انا ممكن اسامح اي حد والله الا الي دخل البت دي مسلسل الكبير».

خرج عدد من النجوم للدفاع عن رحمة أحمد، مؤكدين أن تلك الانتقادات التي توجهت لها ما هي إلا حملة ممنهجة.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.