رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل مربى العز في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

مواعيد مسلسل مربى العز في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

فرضت المسلسلات السورية نفسها على الساحة الدرامية العربية وخاصة خلال موسم دراما شهر رمضان الكريم، وفي إطار ذلك يرغب العديد من متابعة هذا النوع من الدراما في التعرف على مواعيد مسلسل مربى العز في رمضان 2023 والقنوات الناقلة.

 ويدخل مسلسل مرى العز في إطار المسلسلات السورية التراثية الاجتماعية، حيث تدور قصته في خلال فترة من تاريخ المجتمع السوري وتحديداً فيما بين عام 1900 وحتى عام 1919 ميلادياً، وتدور أحداث المسلسل حول قصة ثلاثة أطفال واجهوا العديد من الصعاب على مدار حياتهم.

وتطرق أحداث المسلسل إلى طبيعة الحياة على مستوى ثلاث حارات شامية سورية وطبيعة الحياة التراثية فيها إبان هذه الفترة الزمنية وما كان يوجهه أبطال المسلسل وهم الأطفال الثلاثة من صعوبات حياتية واجتماعية.

 ويشارك في المسلسل فريق عمل مكون من الفنان عباس النوري، وسوزان نجم الدين، وأمل عرفة، ومحمود نصر، ونادين خوري، وأسامة الروماني، ووفاء موصللي، ونادين تحسين بيك، وغزوان الصفدي، وخالد القيش، وحسن خليل، وروزينا لاذقاني، وسوزانا الوز، ومحمد قنوع، وروعة ياسين، وأمية ملص، وعادل علي، وعلي عادل، ووسيم السلاخ، وبلال قطان، وخالد سكر، وإبراهيم الشيخ، وآخرين، ويأتي المسلسل من إخراج رشا شربتج

مواعيد مسلسل مربى العز في رمضان 2023

وللراغبين في متابعة الدراما السورية على مدار أيام شهر رمضان الكريم 2023، متابعة مواعيد مسلسل مربى العز في رمضان 2023، والتي تتمثل في التالي:

مواعيد مسلسل مربى العز في رمضان 2023 على  قناة إم بي سي دراما +:

- 09:30 صباحًا    

- 02:45 مساءً

- 08:00 مساءً      

مواعيد مسلسل مربى العز في رمضان 2023 على  قناة إم بي سي دراما:

 -01:00 مساءً      

- 09:00 مساءً

مواعيد مسلسل مربى العز في رمضان 2023 على قناة إم بي سي العراق:

- 03:00 مساءً      

               

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية