رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد زيادة في أسعار السجائر اليوم الأحد 26 مارس 2023

هل يوجد زيادة في أسعار السجائر اليوم الأحد 26 مارس 2023

تعتبر أسعار السجائر من الأمور التي من المعتاد أن يتساءل العديد من المستهلكين عنها بشكل دوري ومستمر، عادة ما يتردد سؤال هل يوجد زيادة في أسعار السجائر اليوم الأحد 26 مارس 2023.

ويتم العمل بهذه الأسعار الجديد للسجائر اعتبارًا من اليوم الأحد في الأسواق ومحلات التجزئة.

زيادة أسعار السجائر اليوم

قررت الشركة الشرقية للدخان «ايسترن كومباني» تحريك أسعار كافة منتجات السجائر للمستهلكين اعتبارًا من اليوم، وذلك بقيمة تتراوح ما بين جنيهين إلى ثلاثة جنيهات للعلبة الواحدة، وذلك بحسب كل صنف ونوع من أنواع السجائر المطروحة للمستهلك وفي مقدمتها سجائر كليوباترا بمختلف أنوعها.

هل زادت أسعار السجائر اليوم؟

واشتملت الزيادات الجديدة في أسعار السجائر مختلف الأنواع التي يكثر استخدامها وفي مقدمتها «كليوباترا بوكس - كليوباترا سوبر - كليوباترا كينج - مونديال»، والتي ارتفاع أسعاره إلى 24 جنيه للعلبة الواحدة، وتتمثل كامل الزيادة على كافة أسعار السجائر في التالي:

- زيادة أسعار سجائر كليوباترا بوكس 10 إلى 15 جنيه.

- زيادة أسعار سجائر كليوباترا كينج سايز إلى 23 جنيه.

- زيادة أسعار سجائر سوفت كوين إلى 24 جنيه.

- زيادة سعر سجائر بوسطن/ بلومنت إلى 24 جنيه.

 - زيادة سعر سجائر كليوباترا بوكس أبيض / ألوان إلى 24 جنيه.

- زيادة سعر سجائر كليوباترا سوبر إلى 24 جنيه.

زيادة أسعار المعسل اليوم

كما سجلت أسعار المسعل اليوم زيادة على مستوى كافة أنواعه ليرتفع سعر الكيلو الواحد من المعسل من 85 جنيه إلى 110 جنيه للكيلو.

 من جانبه علق الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة الشرقية للدخان «إيسترن كومبانى»، هاني أمان، في تصريحات إعلامية له على قرار رفع أسعار السجائر اليوم، بانه جاءت من أجل استيعاب زيادة التكلفة العالمية والداخلية سواء على مستوى مستلزمات الإنتاج أو على مستوى تغيرات سعر الصرف المحلي.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية