رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة المنتخب الأولمبي المصري اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة المنتخب الأولمبي المصري اليوم والقنوات الناقلة

يخوض منتخب مصر الأولمبي اليوم مباراة الإياب في الجولة الثالثة من تصفيات بطولة أمم أفريقيا تحت سنة 23 سنة، ويرغب العديد من متابعي وجمهور كرة القدم في التعرف على موعد مباراة المنتخب الأولمبي المصري اليوم والقنوات الناقلة.

ويسعى منتخب مصر الأولمبي إلى انتزاع بطاقة التأهل إلى بطولة أمم أفريقيا تحت سنة 23 سنة، والتي ستؤهل للعب في أولمبياد باريس 2023، بمواجهة زامبيا في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات التي تقام بنظام خروج المغلوب في مواجهتي الذهاب والإياب.

وكانت مباراة الذهاب قد أقيمت في القاهرة وحسمها لاعبو المنتخب الأولمبي المصري بالفوز بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، مما سهل عليهم مهمة مباراة الإياب التي ستقام على أرض المنتخب الزامبي ووسط جمهوره.

ويشار إلى أن قرعة تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت سن 23 سنة، كانت أعفت منتخب مصر الأولمبي من المشاركة في الدور الأول من التصفيات، ليبدأ المنتخب المصري الأولمبي أولى واجهاته في التصفيات بدءًا من الدور الثاني بمواجهة ايسواتيني والتي تخطى عقبتها بالتعادل السلبي في مباراة الذهاب والفوز بهدف نظيف في الإياب.

موعد مباراة المنتخب الأولمبي المصري اليوم  

يحين موعد مباراة المنتخب الأولمبي المصري اليوم أمام زامبيا في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء 26 مارس 2023.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب الاولمبي اليوم

من المنتظر أن تتمثل القنوات الناقلة لمباراة المنتخب الاولمبي اليوم عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت والتي تبث محتواها عبر القمر الصناعي المصري النايلسات بشكل مجاني ومفتوح.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية