رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل دفعة لندن في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

مواعيد مسلسل دفعة لندن في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

أصبحت الأعمال الدرامية العراقية تشغل حيز من خريطة مشاهدة الأعمال الدرامية في شهر رمضان، وفي سبيل ذلك يرغب العديد من المشاهدين في التعرف على مواعيد مسلسل دفعة لندن في رمضان 2023 والقنوات الناقلة.

أبطال مسلسل دفعة لندن رمضان 2023

ويضم فريق عمل مسلسل دفعة لندن في رمضان 2023، نخبة من الممثلين العرب بدءًا من وسام حنا، ناهد السباعي، وحمد أشكناني، وليلى عبدالله، و لولوة الملا، وناصر الدوسري، و روان مهدي، وصمود المؤمن، ورولا عادل، و حمزة العيلي، وميلا الزهراني، و هد الصالح، وعبدالسلام محمد، ومحسن منصور، ورهف محمد، وعبدالله الرميان، وآخري، ويأتي المسلسل من إخراج، المخرج محمد بكير، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ، هبة مشاري حمادة.

قصة مسلسل دفعة لندن رمضان 2023

وتدور قصة مسلسل دفعة لندن رمضان 2023، في فترة الثمانينات من القرن الماضي، حول مجموعة من الطلاب العرب الذين ينتقلون إلى العاصمة الإنجليزية لندن للدراسة هناك، وعلى مدار فترة الدراسة يواجه هؤلاء الطلاب العديد من الصراعات بين تقاليدهم وأفكارهم الشرقية وبين تقاليد المجتمع الغربي، وكذلك أحلامهم التي يرغبوا في تحقيقها والعلاقات العاطفية التي تربط فيما بينهم للتصاعد الأحداث بعد ذلك.

قنوات عرض مسلسل دفعة لندن في رمضان 2023

وتتمثل قنوات عرض مسلسل دفعة لندن في رمضان 2023 من خلال مجموعة قنوات إم بي سي، وهي كالتالي « قناة إم بي سي - قناة إم بي سي العراق».

مواعيد مسلسل دفعة لندن في رمضان 2023   

تتمثل مواعيد مسلسل دفعة لندن في رمضان 2023 على القنوات الناقلة له، في التالي:

مواعيد مسلسل دفعة لندن في رمضان 2023 على قناة إم بي سي

- في تمام الساعة التاسعة مساءً.

- في تمام الساعة الواحدة مساءً.

مواعيد مسلسل دفعة لندن في رمضان 2023 على قناة إم بي سي العراق

- في تمام الساعة التاسعة مساءً.

- في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية