رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو مدرب الزمالك الحالي بعد رحيل فيريرا؟

من هو مدرب الزمالك الحالي بعد رحيل فيريرا؟

ينتظر الفريق الأبيض في الفترة الحالية تعاقده مع مدير فني جديد بعد رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا في الفترة الأخيرة، وننشر لكم في هذا التقرير من هو مدرب الزمالك الحالي؟

من هو مدرب الزمالك الحالي؟     

ويتفاوض نادي الزمالك في تلك الفترة مع عدد من المدربين للتعاقد معه في الفترة المقبلة، وقرر مجلس إدارة النادي تعيين جهاز فني مؤقت لحين التعاقد رسميًا مع مدرب جديد.

وقرر نادي الزمالك إقالة جوسفالدو فيريرا عن قيادة الفريق كمدير فني، وذلك بسبب سوء النتائج في هذا الموسم، ولعل الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات أبرز تلك الأسباب.

وكذلك التعادلات والخسائر التي تعرض لها المارد الأبيض في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي أدت به إلى التواجد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري.

وجاءت أول المباريات الرسمية للزمالك بعد رحيل جوسفالدو فيريرا أمام فريق البنك الأهلي في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة من دور الستة عشر.

ويسعى نادي الزمالك للتعاقد مع مدير فني، وأبرز المرشحين هم المدير الفني الأسبق لنادي إنتر ميلان الإيطالي والتر ماتزاري، وكذلك اليوناني تاكيس جونياس، والفرنسي باتريس كارتيرون.

وننشر لكم في تلك السطور إجابة سؤال من هو مدرب الزمالك الحالي؟ والذي يقود الفريق بعد رحيل جوسفالدو فيريرا.

ويعد مدرب الزمالك حاليا هو أحمد عبدالمقصود وحسين ياسر المحمدي، الذان يقودان الفريق بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب في الفترة المقبلة.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم