مواعيد عمل العثيم في رمضان 1444 بكافة الفروع

مواعيد عمل العثيم في رمضان 1444 بكافة الفروع

تقرر العديد من المؤسسات على مستوى مختلف مناطق المملكة إلى تخفيض ساعات العمل على مدار أيام شهر رمضان الكريم، ويرغب العديد من المواطنين الراغبين في شراء السلع المختلفة في التعرف على مواعيد عمل العثيم في رمضان 1444 بكافة الفروع.

ويأتي قرار المؤسسات سواء في القطاع العام أو الخاص بتخفيف ساعات العمل على مدار أيام شهر رمضان الكريم، من أجل مراعاة ظروف الموظفين والعاملين بها نظراً لصومهم خلال ساعات النهار، في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

وتتباين ظروف العمل على مستوى أيام شهر رمضان الكريم عن المواعيد على مدار بقية شهور السنة، حيث يتم إصدار قرارات من شأنها تغيير مواعيد بداية ونهاية الدوام الرسمي للعاملين والموظفين ومن بينها مواعيد عمل العثيم في رمضان.

ويعود السبب في قرارات تخفيض ساعات العمل داخل مواعيد فروع العثيم في رمضان وتغيير مواعيد بدء الدوام ونهايته، من أجل العمل على المساهمة في تخفيف الأعباء الوظيفية عن كاهل الموظفين الصائمين بالتزامن مع أيام شهر رمضان الكريم.

وبسبب قرارات تغيير مواعيد ساعات العمل في فروع العثيم بالمناطق المختلفة، يقع العديد من عملاءه في حيرة من أمرهم من أجل التعرف على الموعد الجديد لزيارة البنك للحصول على خدماته.

مواعيد عمل العثيم في رمضان 1444

تختلف مواعيد عمل العثيم في رمضان 1444 بكافة الفروع، عن بقية أيام العمل العادية، وهي تتمثل في التالي:

- مواعيد عمل العثيم في رمضان 1444 الصباحية تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً وحتى أذان المغرب.

- مواعيد عمل العثيم في رمضان 1444 المسائية تبدأ من ومن بعد صلاة العشاء إلى الساعة 3 فجراً.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية