موعد عرض راسلمينيا 2023 والقنوات الناقلة

موعد عرض راسلمينيا 2023 والقنوات الناقلة

يترقب الجمهور موعد عرض راسلمينيا 2023 عن كثب، والذي يعتبر من أهم الأحداث التي يعشقها محبي المصارعة تلك الرياضة الشهيرة التي تخطف أضواء العالم أجمع.

ينشر شبابيك ميعاد عرض راسلمينيا في موسمه الجديد، حتى يتمكن الجمهور من متابعته ومعرفة الفائز من كل جولة.

تعتبر راسلمينيا واحدة من أهم عروض المصارعة العالمية، والتي تحتوي على أهم نزالات من الدرجة الأولى، الأمر الذي ينتظره العديد من الجماهير حول العالم.

متى يبدأ عرض راسلمينيا 2023؟

يتحدد الفائزون مع بداية عرض جولات راسلمينيا المختلفة، وعلى رأسها لقب الاتحاد، ومسابقة لقب المرأة وغيرها من الألقاب التي يمكنك التعرف عليها فور انتهاء عرض راسلمينيا.

يعرض راسلمينيا يومي السبت الموافق 1 والأحد 2 من إبريل المقبل، حيث يمكنك متابعة أهم أحداثه المثيرة خلال الميعاد المحدد لانطلاق الجولات المختلفة.

​​​​​​​

القنوات الناقلة لعرض راسلمينيا

يتساءل العديد من جماهير المصارعة عن القنوات التي من خلالها يمكنك متابعة عرض راسلمينيا بجولاته المختلفة، وذلك لمعرفة الفائز من كل تحدي مختلف.

يمكنك متابعة أحداث عرض راسلمينيا 2023 من خلال منصة شاهد الإلكترونية، والتي تحرص على إتاحة عروض المصاعة الحية لمحبيها في الشرق الأوسط.

الجدير بالذكر، أن عرض راسلمينيا 2023 سيشهد مواجهة مثيرة بين النجم سيث رولينز والشخصية الإعلامية لوجان بول، حيث تعد من أبرز الأحداث المنتظرة والمواجهات الهامة التي يتحمس لها الجمهور.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.