رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل ضرب نار على MBC العرض والإعادة في رمضان 2023

مواعيد مسلسل ضرب نار على MBC العرض والإعادة في رمضان 2023

نظرًا للنجاح الذي حققته حلقاته الأولى أبدى المشاهدون رغبتهم في معرفة مواعيد مسلسل ضرب نار على MBC العرض والإعادة في رمضان 2023 بعد إعلان عدد من القنوات الفضائية إذاعته خلال الشهر المبارك.

ويترقب المشاهدون مواعيد مسلسل ضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، في رمضان 2023 والذي تدور أحداثه حول فتاة شعبية تدعى مهرة أبو الليل، والتي يتوفى والدها تاركًا إياها وأشقائها الصغار لتولي مسئوليتهم، وتضطرها الظروف إلى العمل بمصنع للملابس حيث تقابل جابر ابو شديد وتنشأ بينهما قصة حب قوية، يتخللها العديد من الأزمات والمشكلات من جانب رجل الأعمال الذي يجسد دوره الفنان ماجد المصري وغيره.

موعد عرض مسلسل ضرب نار على MBC

وأما بالنسبة للمتساءلين عن موعد عرض مسلسل ضرب نار على MBC فلم تعلن قناة إم بي سي 1 أو مصر، أو غيرها من القنوات التابعة لها عرض المسلسل على أي من شاشاتها في رمضان 2023.

وبناءً على جدول المسلسلات التي أعلنت عنها القناة فإن مواعيد مسلسل ضرب نار على MBC غير متاحة في شهر رمضان، حيث أنه لن يعرض على شاشاتها.

مواعيد مسلسل ضرب نار على جميع القنوات

أعداد كبيرة من المشاهدين يترقبون مواعيد مسلسل ضرب نار على جميع القنوات، من بينها قناة DMC ودراما، إلا أنه لم يعرض حاليًا إلا على قناتي أون و ON Drama فقط.

مواعيد مسلسل ضرب نار على ON Drama

أما فيما يتعلق بـ مواعيد مسلسل ضرب نار على ON Drama فهو يعرض في تمام الساعة 10 مساءً، ومواعيد الإعادة في الأوقات الآتية:

  • الإعادة الأولى: الساعة 4 عصرًا.
  • الإعادة الثانية: 1:45 صباحًا.
  • الإعادة الثانية: 8:45 صباحًا.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية