رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالاوي اليوم الثلاثاء 28 مارس

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالاوي اليوم الثلاثاء 28 مارس

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم مواجهة قوية اليوم في إطار منافسات دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لبطول أمم أفريقيا 2023، ويرغب العديد من متابعي الساحر المستديرة في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالاوي اليوم الثلاثاء 28 مارس.

 كان منتخب مصر الأول لكرة القدم، حقق فوز ثمين على نظيره منتخب مالاوي في مباراة الذهاب بالجولة الثالثة من دور المجموعات بتصفيات بطولة أمما أفريقيا 2023 المزمع إقامتها في دولة كوت ديفوار.

وبذلك رفع المنتخب المصري رصيده إلى 6 نقاط حصدها من الفوز على غينيا في أول الجولات بهدف دون رد، ثم الهزيمة من إثيوبيا بهدفين مقابل لا شيء، وأخيراً الفوز على مالاوي بهدفين نظيفين.

وينافس منتخب مصر على صدارة مجموعته منتخب غينيا الذي استطاع الفوز على منتخب إثيوبيا في مباراة الذهاب بالجولة الثالثة من التصفيات، حيث يتساوى كل من مصر وغينيا في النقاط بواقع 6 لكل منهما، بينما يحتل الفراعنة صدارة المجموعة بنتيجة المواجهات المباشرة.

 ويدخل منتخب مصر مباراته اليوم في مواجهة فريق مالاوي متصدرًا مجموعته برصيد 6 نقاط بينما يأتي بعده بنفس الرصيد منتخب غينيا في المركز الثاني وبفارق هدف في المواجهات المباشرة، وفي المركز الثالث يأتي منتخل مالاوي برصيد 3 نقاط، وفي المركز الرابع والأخير يأتي منتخب إثيوبيا برصيد 3 نقاط.

القناة الناقلة لمباراة مصر ومالاوي اليوم   

تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المالك الحصري لنقل تصفيات أمم أفريقيا 2023، مباراة مصر ومالاوي على الهواء مباشرة على شاشة قناة Bein sports hd 4، وذلك في تمام الساعة 3 عصراً بتوقيت مصر.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية