رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد راحة في رمضان 1444 في الفترة الصباحية والمسائية

مواعيد راحة في رمضان 1444 في الفترة الصباحية والمسائية

تعتبر راحة من المؤسسات العاملة داخل المملكة، حيث توفر خدماتها في العديد من المناطق، إلا أن دوام العاملين فيها يتغير على مدار شهر رمضان الكريم، لذا يهتم الراغبين في الحصول على خدماتها بالتعرف على مواعيد راحة في رمضان 1444 في الفترة الصباحية والمسائية.

وتلجأ العديد من المؤسسات التي تقدم خدماتها للمواطنين في المملكة إلى تخفيف ساعات العمل على مدار أيام شهر رمضان الكريم، وذلك من أجل مراعاة ظروف الموظفين والعاملين بها بسبب صومهم خلال ساعات النهار.

ومع أول شهر رمضان الكريم تصدر العديد من المؤسسات قرارات من شأنها تغيير مواعيد بداية ونهاية الدوام الرسمي للعاملين والموظفين ومن بينها مواعيد راحة في رمضان 1444 في الفترة الصباحية والمسائية.

وتستهدف المؤسسات من خلال قراراتها تلك إلى تخفيض ساعات العمل، وتغيير مواعيد بدء الدوام ونهايته، مما يساهم في تخفيف الأعباء الوظيفية عن كاهل الموظفين الصائمين بالتزامن مع شهر رمضان الكريم.

 وتتسبب في بعض الأحيان قرارات تغيير مواعيد ساعات العمل داخل مختلف المؤسسات وخاصة التي تقدم خدمات للمواطنين، إلى إيقاع العملاء في حيرة من أمرهم، مما يدفعهم للتساؤل عن مواعيد العمل في رمضان.

​​​​​​​متى تعمل راحة في رمضان 1444؟

 تختلف مواعيد راحة في رمضان 1444 سواء على مدار ساعات الفترة الصباحية أو الفترة المسائية، وهي تتمثل في التالي:

- مواعيد راحة في رمضان 1444 خلال الفترة الصباحية: تبدأ اعتبارًا من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 1 ظهراً.

- مواعيد راحة في رمضان 1444 خلال الفترة المسائية: تبدأ اعتبارًا من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 10.30 مساءً.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية