رئيس التحرير أحمد متولي
 حالة الخطيب الصحية بعد وضعه على جهاز أكسجين

حالة الخطيب الصحية بعد وضعه على جهاز أكسجين

شهدت حالة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الكابتن محمود الخطيب، تدهور على مدار الساعات القليلة الماضية، ونكشف في التفاصيل حالة الخطيب الصحية بعد وضعه على جهاز أكسجين.

وتوجه رئيس نادي سموحة، فرج عامر، إلى الله بالدعاء للكابتن محمود الخطيب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث نشر صورة للخطيب وعلق عليها قائلاً :«سلامتك ياكابتن».

​​​​​​​

تطورات حالة الخطيب الصحية

من جانبه كشف نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق والإعلامي الرياضي، الكابتن أحمد شوبير، تطورات حالة الخطيب الصحية بعد أن شهدت تدهوراً خلال الساعات القليلة الماضية، نتيجة لإصابته بمتحور فيروس كورونا المستجد.

وقال شوبير في تصريحات إعلامية له عبر برنامجه التلفزيوني على قناة أون تايم سبورت، أن الخطيب يعاني من وعكة صحية، وقرر طبيبه المعالج وضعه على جهاز تنفس صناعي، وذلك نتيجة لتعرضه لالتهاب في الشعب الهوائية والأحبال الصوتية بسبب مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح شوبير أن الخطيب تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد أثناء تواجده في فعاليات كأس العالم للأندية الأخيرة والتي أقيمت في المغرب، مشيراً إلى أن الخطيب حضر بالفعل أول مباراة للفريق إلا أنه قد تغيب عن بقية المباريات بعد ظهور أعراض فيروس كورونا عليه ونصحه الأطبال بالرحال في المنزل منعاً لتدهور حالته الصحية.

وأضاف أن الأطباء أجبروا الخطيب على الإفطار مراعاة لوضعه الصحي الحالي ووضعه على جهاز التنفس الصناعي داخل المنزل، كما أنه يفقد القدرة في الرد على هاتفه، مشيراً إلى وجود رغبة ملحة لدى الخطيب من أجل حضور مباراة الأهلي والهلال السوداني المقبلة إلا أن الأطبال رفضوا هذا الأمر.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية