رئيس التحرير أحمد متولي
 طرد حسين ياسر المحمدي من نادي الزمالك.. اعرف السبب الحقيقي

طرد حسين ياسر المحمدي من نادي الزمالك.. اعرف السبب الحقيقي

تعرض المدرب المساعد في الجهاز الفني لنادي الزمالك، حسين ياسر المحمدي، إلى موقف محرج، وذلك بعدما قرر مدير الكرة بنادي الزمالك، إسماعيل يوسف، طرده من ملعب حلمي زامورا.

تشهد أروقة القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية أحداث ساخنة، خاصة في ظل رحيل المدير الفني للفريق، فيريرا، عن مهمة تدريب الفريق، وعدم وضوح الرؤية بشأن هوية المدير الفني الجديد للفريق.

وتعود بداية واقعة طرد حسين ياسر المحمدي، إلى مران فريق نادي الزمالك الأخير استعداداً لمواجهة فريق المريخ السوداني، في ختام الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

وحضر المدرب المساعد في الجهاز الفني لنادي الزمالك، حسين ياسر المحمدي، إلى مران الفريق متأخراً عن موعد بدء التدريب لمدة 45 دقيقة، وهو الأمر الذي رفضه مدير الكرة بنادي الزمالك، إسماعيل يوسف، وقرر منعه من دخول التدريب وتطور الأمر إلى طرده بشكل نهائي.

وتحولت الأزمة بين إسماعيل يوسف وحسين ياسر المحمدي إلى مشادة كلامية بين الطرفين، مما استدعى إلى تدخل عدد من أعضاء الجهاز الفني لتقريب وجهات النظر ومنع طرد ياسر المحمدي.

وأصر إسماعيل يوسف على طرد حسين ياسر المحمدي وذلك لإرساء قواعد الانضباط واحترام المواعيد على مستوى نادي الزمالك، سواء على مستوى اللاعبين أو على مستوى أفراد الجهاز الفني.

يأتي هذا في الوقت الذي يسعى فيه مجلس إدارة نادي الزمالك إلى الوقوف على على اسم المدير الفني الجديد للفريق، وذلك في ظل تراجع مستوى الفريق والذي انتهى بخروجه بهزيمة مخيبة للجماهير من بطولة كأس الرابطة على يد فريق البنك الأهلي بثلاثية نظيفة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية