رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب تغير شكل أحمد السقا في مسلسل الكبير هل هو مرض أم عملية تجميل؟

سبب تغير شكل أحمد السقا في مسلسل الكبير هل هو مرض أم عملية تجميل؟

تفاجأ مشاهدو مسلسل الكبير الجزء السابع، والذي تعرضه بعض القنوات الفضائية في شهر رمضان 2023، باختلاف واضح في ملامحه، وأثيرت التساؤلات عقب عرض الحلقة الثامنة من المسلسل الكوميدي عن سبب تغير شكل أحمد السقا مؤخرًا وهل ذلك يعود إلى مرض أو عملية تجميل؟

شكل أحمد السقا

وجاء شكل أحمد السقا في مسلسل الكبير، مختلفًا إلى حد كبير عن الشكل الذي اعتادوا عليه، حيث ظهر كضيف شرف في الجزء السابع منه بشخصيته متطيًا الخيل، بعد أن قادت سيارته الفنان أحمد مكي إلى فيلته بحثًا عن زوجته مربوحة التي اختطفت من أحد المراكز التجارية بالقاهرة.

لم تكن المرة الأولى التي يثير فيها شكل الفنان أحمد السقا الجدل بين جمهوره اليوم، ولكن سبق وأن كان للجمهور نفس رد الفعل عند عرض برومو مسلسل الكبير الجزء 7، والذين أرادوا الاطمئنان على صحته وعن سبب تغير ملامحه.

سبب تغير شكل أحمد السقا

وصلت ردود الأفعال إلى الفنان، الذي رد على تساؤلات محبيه عن سبب تغير شكل أحمد السقا، وقال في تصريح لـ ET بالعربي: «انا زي الفل وكويس ومتشكر لكل اللي سألوا عني، انا بخير ولا أعاني من أي شئ، ومش عارف مين مصدر مثل هذه الشائعات».

وتابع أحمد السقا: «وعمومًا مشاهدتكم للحلقة هتكون خير دليل وأتمنى أنكم تستمتعوا بالحلقة».

مرض أحمد السقا

من جانبها ردت الإعلامية مها الصغير على شائعات مرض أحمد السقا والتي قال البعض أنها سبب تغير شكله، بقولها: «أحمد السقا بخير وصحته كويس، يمكن لما شارك في برومو الكبير أوي 7 كان مرهق شوية إنما مفيش حاجة ولا أي مرض».

ومن المتوقع أن يكون سبب تغير شكل الفنان أحمد السقا هو تقدمه في السن، حيث يبلغ من العمر 50 سنة، وهو من مواليد 1 مارس 1973، ولم يصرح بأنه خضع لأي من عمليات التجميل.

ونشر الفنان أحمد السقا مقاطع من مشاهده في مسلسل الكبير، مرفقة بتعليقات ضاحكة عن كونه مختطف مربوحة والتي اتضح في النهاية أنها إحدى فرساته الموجودة في الاسطبل الخاص به.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية