رئيس التحرير أحمد متولي
 ضيف رامز جلال اليوم الجمعة 31 مارس.. لاعب سابق في الزمالك

ضيف رامز جلال اليوم الجمعة 31 مارس.. لاعب سابق في الزمالك

أعلنت شبكة قنوات «MBC» اسم ضيف حلقة اليوم الجمعة من برنامج «رامز نيفر إند»، والتي ستقع ضحية للمقلب الذي ينفذه الممثل المصري رامز جلال.

اشعل رامز جلال الأجواء في رمضان من خلال برنامجه الجديد الذي يحمل اسم رامز نيفر اند، وذلك عن طريق المقالب التي يفاجىء بها ضيوفه هذا العام.

وكان رامز جلال استضاف في الحلقات الأولى من برنامج المقالب الخاص به في رمضان 2023 محمد رمضان وأحمد السقا وياسمين عز ومحمد فؤاد ومحمود عبدالمنعم كهربا ومحمد فراج وبسنت شوقي وإيمان العاصي على الترتيب، وبعدها الفنانة نسرين أمين.​​​​​​​


​​​​​​​​​​​​​​

ضحية رامز جلال اليوم

كشف مصدر داخل شبكة «mbc» أن ضحية اليوم في رامز نيفر إند لاعب سابق في نادي الزماك وهو من أشهر لاعبي المنتخب المصري، ومن المقرر أن ينفذ رامز ومعاونيه أكثر من مقلب أسوة ببقية الضحايا.

يخضع ضيف رامز جلال اليوم إما لمقلب الغسالة أو المطعم الطائر، وهو ما تحدده البطة التي تظهر مع رامز جلال في بداية تقديمه للفقرة الأولى من البرنامج.

يحل لاعب نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر إمام عاشور ضيفًا على برنامج رامز نيفر إند اليوم الجمعة، لينضم إلى قائمة ضحايا رامز جلال.

وبدأ رامز جلال برنامج المقالب الخاص به في عام 2011 وكان اسم أو موسم من سلسلة مواسم برنامج المقالب «رامز تحت الأرض» ثم استكمل رامز جلال سلسلة برنامج المقالب كل عام، وعرضت قناة إم بي سي البرنام بمواسمه المختلفة مثل: رامز بيلعب بالنار، رامز قلب الأسد، رامز قرش البحر، رامز توت عنخ آمون، رامز ثعلب الصحراء، رامز واكل الجو، رامز تحت الصفر، رامز مجنون رسمي، وأخيرا رامز عقله طار في 2021.​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.