عدد حلقات مسلسل الأجهر كام حلقة؟

عدد حلقات مسلسل الأجهر كام حلقة؟

تساءل العديد من الجماهير بشأن عدد حلقات مسلسل الأجهر بطولة الفنان عمرو سعد، بعدما تمكن من حجز مقعد له بين العديد من الأعمال الدرامية المختلفة المعروضة في رمضان 2023.

تتمحور أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعي «يوسف» يجد نفسه متهمًا بقتل والدته، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدد من الدول الإفريقية.


​​​​​​​

كم عدد حلقات مسلسل الأجهر؟

يدخل يوسف في عالم مليء بالمخاطر لتتبدل حياته في وهلة، باحثًا عن الأمان الذي فقده، ويحاول العثور على أشقاءه وتتوالى الأحداث لتكشف حقيقة مقتل والدته.

يعرض مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد على قناة MBC مصر يوميًا في رمضان، حيث تمكن من حجز مقعدًا له بين العديد من الأعمال الدرامية المختلفة بعد عرض الحلقة الأولى.

استطاع مسلسل الأجهر، أن يخطف الأضواء من بين العديد من الأعمال الدرامية المثيرة التي اقتحمت القنوات الفضائية المختلفة في رمضان.

يرغب الجمهور في معرفة عدد حلقات مسلسل الأجهر، فهل هو من الأعمال الدرامية المعروضة لنصف رمضان أم سيمتد حتى نهاية الشهر.

جاءت حلقات مسلسل الأجهر كاملة لتبلغ 30 حلقة سيتم عرضها في رمضان، وهو يصنف بين المسلسلات القوية التي أثارت جدلًا واسعًا بين الجماهير.

الجدير بالذكر، أن هناك العديد من الأعمال الدرامية المختلفة التي تدخل في منافسة شرسة على مدار شهر رمضان المبارك، للاستحواذ على أكبر عدد من المشاهدات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.