رئيس التحرير أحمد متولي
 أبطال إعلان زهرة معمار المرشدي في رمضان 2023

أبطال إعلان زهرة معمار المرشدي في رمضان 2023

لاقت قائمة أبطال إعلان زهرة في رمضان 2023 تفاعلًا هائلًا بين الجماهير مع عرضه على القنوات الفضائية المختلفة، حيث أثار حالة من الجدل الواسعة بين الجماهيرلأسباب عدة.

يأتي إعلان زهرة على رأس قائمة الإعلانات التي أثارت سخط بعض الجماهير، وذلك بسبب المشاهد التي تسببت في غضب العديد، رافضين ظهور الفتيات بملابس عارية.

​​​​​​​

أبطال إعلان زهرة الساحل الشمالي

توجهت العديد من الانتقادات اللاذعة لإعلان زهرة بسبب رزان جمال التي ظهرت مع العسيلي لتتمايل بحركاتها الإلتوائية، لتثير حالة من الجدل الواسعة بين الجمهور.

أخذ المطرب محمود العسيلي بطولكة إعلان زهرة، ومعه الوجه الجديد الممثلة اللبنانية رزان جمال، التي ظهرت في أدوار بسيطة على الشاشة منها مسلسل ما ورء الطبيعة.

خطف حسن محمد الرشدي الأضواء من خلال ظهوره أكثر من مرة مع أبطال الإعلان، ما زاد من تساؤلات الجمهور حول تلك الشخصية التي ظهرت مع العسيلي ورزان جمال، واتضح أنه رجل الأعمال والرئيس التنفيذي لشركة معمار المرشدي وذلك منذ يناير 2010.

وكان العام الماضي إعلان زهرة لمعمار المرشدي للمطربة ميريام فارس وأبو في ظهور  الفنان أحمد حاتم، بينما العام القبل الماضي كان للفنان ياسر آسير والمطربة ميريام فارس.

الجدير بالذكر، أن إعلان زهرة حقق نسب مشاهدة عالية من بين العديد من الإعلانات المختلفة التي عرضت في رمضان هذا العام، على الرغم من الانتقادات التي تعرض لها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.