رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد فتح الله في رمضان بجميع الفروع

مواعيد فتح الله في رمضان بجميع الفروع

يسعى العديد من المواطنين إلى معرفة مواعيد فتح الله في رمضان بجميع الفروع، كي يتمكنوا من الذهاب إلى المتجر في الوقت المناسب لهم وخاصة على مدار شهر رمضان.

ينشر شبابيك مواعيد عمل فتح الله، حتى يسهل عليك معرفة أوقات العمل الخاصة بهم على مدار الشهر، والتي يتم تطبيقها في جميع فروعه المختلفة.

مواعيد عمل فتح الله في رمضان

تحاول فروع فتح الله تقديم خدمتها للمواطنين على مدار الساعة، حتى يسهل شراء جميع المتطلبات في أي وقت، حيث هناك مواعيد محددة لجميع الأماكن المختلفة في رمضان لذا نتطرق في السطور التالية إلى أوقات العمل في فروعه حتى نهاية الشهر.

تبدأ مواعيد العمل بفروع فتح الله في تمام الساعة 8:30 صباحًا، والتي تستمر حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، وذلك عدا فرعي ستانلي و سيتي سكوير يعملان على مدار 24 ساعة.

ويستثنى من تلك المواعيد المذكورة سابقًا فرع أكتوبر الذي يلغق في تمام الساعة 1 صباحًا، إضافة إلى فروع الساحل التي تبدأ مواعيدها من الساعة 9 صباحًا وتغلق 12 مساءً بالنسبة لفرع أمواج، إلا أن فرع روزانا يعمل من 10 صباحًا حتى 10 مساءً، ويتم غلق الفروع المختلفة وقت صلاة الجمعة.

ح وبالنسبة لمواعيد خدمة التوصيل فهي متاحة من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً، الامر الذي من خلاله يتم التسهيل على المواطن وإتمام عملية الشراء بكل سهولة.

​​​​​​​​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.