رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد صرف التموين في رمضان 2023

مواعيد صرف التموين في رمضان 2023

يحاول العديد من المواطنين، معرفة مواعيد صرف التموين في رمضان 2023، ليتمكنوا من الحصول على السلع التموينية بسهولة، وذلك تزامنًا مع بداية صرفه في المنافذ المختلفة.

ينشر شبابيك مواعيد العمل الرسمية التي أقرتها وزارة التموين والتجارة الداخلية، ليتم تطبيقها في المنافذ التموينية مع بداية شهر رمضان المبارك.

مواعيد منافذ التموين في رمضان 2023

​​​​​​​تبدأ منافذ التموين صرف السلع التموينية بداية من 1 إبريل وحتى نهاية الشهر، لأصحاب البطاقات التموينية، وذلك وفقًا للمواعيد المحددة لها من قبل الوزارة,

تستقبل منافذ بقالي التموين أصحاب البطاقات لصرف السلع المختلفة، يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً، أي تعمل لمدة 12 ساعة في اليوم لتقديم خدمتها لأكبر عدد من المواطنين.

بجدر الإشارة، إلى أن منافذ البقالة المختصة بصرف السلع التموينية لا تحصل على إجازة أسبوعية، أو عطلة رسمية أو أي إجازة حكومية.

مواعيد صرف الخبز في رمضان 2023

تبدأ المخابز المختلفة مواعيد العمل لاستقبال أصحاب بطاقات التموين لصرف حصة الخبز المستحق لهم على البطاقة من الساعة 8 صباحًا، حتى يستمر العمل بها للساعة 5 مساءً أي قبل موعد الإفطار بساعة تقريبًا.

الجدير بالذكر، أن هناك عدد من المخابز التي تعمل في الفترة المسائية، إلا أن البعض الآخر يقتصر على مواعيد الفترة الصباحية فقط لا غير لتقديم خدمتها لجميع المواطنين في مواعيد محددة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.