رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل الخطوط السعودية في رمضان 1444 بكافة الفروع

مواعيد عمل الخطوط السعودية في رمضان 1444 بكافة الفروع

تقرر العديد من المؤسسات التي تعمل في المملكة تغيير مواعيد عملها على مدار أيام شهر رمضان الكريم، وفي سبيل ذلك يرغب العديد من المواطنين في التعرف على مواعيد عمل الخطوط السعودية في رمضان 1444 بكافة الفروع.

ومراعاة ظروف الموظفين والعاملين نظراً لصومهم خلال ساعات النهار، تصدر العديد من المؤسسات داخل المملكة، قرارات تعمل على تخفيف ساعات العمل خلال أيام شهر رمضان الكريم.

وتختلف طبيعة العمل خلال أيام شهر رمضان الكريم عن نظيرتها على مدار كافة شهور السنة، مما يدفع المؤسسات لإصدار قرارات من شأنها تغيير مواعيد بداية ونهاية الدوام الرسمي للعاملين والموظفين ومن بينها دوام بنك الرياض في رمضان.

وتستهدف المؤسسات من خلال هذه القرارات تخفيض ساعات العمل وتغيير مواعيد بدء الدوام ونهايته إلى المساهمة في تخفيف الأعباء الوظيفية عن كاهل الموظفين الصائمين بالتزامن مع شهر رمضان الكريم.

 وبالتزامن مع أيام شهر رمضان الكريم يبدأ العديد في التساؤل حول المواعيد الجديدة للمؤسسات التي يرغبون في زيارتها، وخاصة المؤسسات الخدمية، والتي يأتي في مقدمتها مواعيد عمل الخطوط السعودية في رمضان 1444 بكافة الفروع.

دوام الخطوط السعودية في رمضان 1444

تعمل مكاتب خدمات الخطوط السعودية في الأيام العادية بداية من الساعة العاشرة صباحاً وتستمر في العمل لمدة 8 ساعات متواصلة حتى الساعة الثالثة عصراً.

وخلال شهر رمضان تختلف مواعيد عمل الخطوط السعودية، حيث تم تقليص ساعات الدوام من 8 ساعات إلى 5 ساعات فقط، ليبدأ الدوام اعتبارا من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً.    

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية