رئيس التحرير أحمد متولي
 موضة لبس العيد 2023 حريمي ورجالي وأطفال

موضة لبس العيد 2023 حريمي ورجالي وأطفال

بدأ العديد من أرباب الأسر في الاستعداد لشراء ملابس العيد، وذلك بالبحث عن آخر موضة لبس العيد 2023 حريمي ورجالي وأطفالي، من أجل مواكبة أحدث صيحات الموضة.

وبدأت محلات الملابس بالمناطق المختلفة في الاستعداد لموسم العيد بطرح موضة لبس العيد 2023 الأخيرة والحديثة، حيث انتشرت الملابس الصيفية على الموضة هذا العام مع حلول فصل الربيع.

وبالتزامن مع بدء موسم الربيع وانتهاء موسم الشتاء، اتسمت الملابس بالألوان الزاهية بالنسبة للأطفال من البنات والأولاد وكذلك على مستوى الرجالي والحريمي.

موضة لبس العيد 2023 حريمي

على مستوى موضة لبس العيد 2023 حريمي، ستجد أمامك عبايات الخروج قد دخلت عليه الألوان الزاهية بالتزامن مع فصل الربيع وخاصة مستقات اللون الأحمر والأزرق، أما على مستوى العبايات المنزل فسنجده التصميمات السورية ذات الألوان الحمراء والصفراء والزرقاء الأكثر انتشارًا.

كما تنتشر في موضة لبس العيد 2023 حريمي البلوزات ذات الأقمشة الناعمة بدو لياقة، وكذلك انتشرت البناطيل والجيب ذات الأقمشة المطاطة.

موضة لبس العيد 2023 رجالي

بدأت مع أول أيام فصل الربيع ظهور أزياء موضة لبس العيد 2023 رجالي، حيث انتشرت التيشيرتات والقمصان بنصف كم مع البناطيل الجينز والجبردين، وسادت الألوان الصيفية والربيعية الزاهية مثل الأخضر والأزرق.

موضة لبس العيد 2023 أطفال

على مستوى موضة لبس العيد 2023 أطفال فحدث ولا حرج، حيث تنوعت بين الملابس قطعة واحدة للفتيات في صورة فساتين صيفية زاهية، وبالنسبة للولاد فنجد القطعة الواحد في صورة سالبوت أولادي، كما على مستوى القطعين فنجد البلوزات البناتي نصف كم والجيب شورت، وفي المقابل التيشرتات الأولادي بنصف كم والقمصان الصيفية الخفيفة على بنطلون جبردين أو شرط قصير.

​​​​​​​ ​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية