رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل الفلوجة في رمضان 2023 وقنوات العرض

مواعيد مسلسل الفلوجة في رمضان 2023 وقنوات العرض

تعتبر المسلسلات التونسية من الأعمال الدرامية التي يهتم العديد من المشاهدين العرب بمتابعته خلال موسم الدراما الرمضاني، لذا يرغب العديد في التعرف على مواعيد مسلسل الفلوجة في رمضان 2023 وقنوات العرض.

قصة مسلسل الفلوجة

تدور قصة مسلسل الفلوجة في إطار درامي اجتماعي، حيث يناقش العديد من القضايا الاجتماعي الشائكة في المجتمع التونسي، ويتطرق إلى مشاكل الأولاد والفتيات في سن المراهقة، والطلاب الذين يدرسون داخل المؤسسات التعليمية، وخاصة قضية الادمان بين الطلاب وتعاطي الأقراص المخدرة.

وأثار المسلسل حالة من الجدلة مع بدء عرض أولى حلقاته بالتزامن مع أول أيام شهر رمضان الكريم 2023، وذلك بسبب ما يلقي الضوء عليه من قضائية حساسة وشائكة داخل المجتمع التونسي، كما طالب العديد من النشطاء بإيقاف عرض المسلسل.

أبطال مسلسل الفلوجة

يضم فريق عمل مسلسل الفلوجة العديد من الممثلين ويأتي في مقدمتهم الفنانة نعيمة الجاني، والفنانة ريم الرياحي، والفنانة سارة التونسي، والفنانة نسيم بورقيبة، والفنانة محمد مراد، والفنانة نضال السعدي، والفنانة محمد علي بن جمعة، والفنانة شاكرة رماح، والفنانة الصادق حلواس، والفنان محمد الداهش، والفنانة حسام الساحلي، ويأتي المسلسل من أخراج وتأليف سوسن الجمني.

مواعيد مسلسل الفلوجة في رمضان 2023   

تتمثل مواعيد مسلسل الفلوجة في رمضان 2023 وقنوات العرض، في التالي:

- مواعيد مسلسل الفلوجة في رمضان 2023 على قناة الحوار التونسية: في تمام الساعة 7:10 مساءً بتوقيت تونس.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية