رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا والمنافس المحتمل

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا والمنافس المحتمل

تأهل النادي الأهلي إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة العام 2023 في الجولة السادسة من دور المجموعات بعد أن كانت آماله شبه منعدمة، بفضل هدايا المنافسين، والدعم الجماهيري الكبير الذي تلقاه في المواجهة الحاسمة.

وتفوق الأهلي على نظيره الهلال السوداني في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، 1 أبريل، في استاد القاهرة الدولي، بثلاثية نظيفة، من توقيع محمود عبدالمنعم كهربا وحسين الشحات.

رفع النادي الأهلي رصيده إلى 10 نقاط متساويا مع الهلال السوداني، وانتزع المارد الأحمر بطاقة الصعود بفارق الأهداف، مما يسهم في استمرار حملة الأكثر تتويجا باللقب في حمل كأس الأميرة السمراء بعدما فقده العام الماضي في النهائي أمام الوداد المغربي.

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا

يلعب الأهلي مباراتين بنظام الذهاب والعودة في إطار منافسات دور الـ 8 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، يصعد الفائز بمجموعهما إلى نصف النهائي.

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الفترة من 21 إلى 29 أبريل الجاري موعدا لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث ستلعب المباراة الأولى أحد يومي 21 و22 أبريل، والثاني 28 و29 أبريل.

منافس الأهلي القادم في أفريقيا

تأهل الأهلي كثاني مجموعته بعد ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي المتصدر، وعليه سيواجه أحد الفرق المتصدرة للمجوعات الثلاثة الأخرى بحسب ما ستسفر عنه القرعة.

سيواجه الأهلي أحد فرق شبيبة القبائل الجزائري والترجي التونسي والرجاء المغربي.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011