رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلان اتقل.. هل يشارك عمرو دياب مع شيرين رضا في الحملة الجديدة؟

إعلان اتقل.. هل يشارك عمرو دياب مع شيرين رضا في الحملة الجديدة؟

يتساءل الكثير عن إعلان اتقل وهل يشارك عمرو دياب في الإعلان، بعد ظهور الفنانة شيرين وهي تثير الجدل في الإعلان بكلمة واحدة فقط دون أي تفاصيل للإعلان.

وحاول الكثير فك شفرة إعلان اتقل عن طريق كود السجل الضريبي التي ظهر في أسفل الإعلان، وتوقع بعض مستخدمي السوشيال ميديات عن الإعلان فالبعض قال أنه إعلان شاي العروسة ولكن لم يتم التأكيد حتى الآن.

وظهرت شيرين رضا في المرة الأولى ترتدي ملابس ذات اللون الأصفر وهي تقول اتقل، حيث ظهرت أيضا وهي ترتدي زي أخضر قائلة التقل صنعة، وظهرت أيضا بملابس ذات اللون الأحمر قائلة التقل حلو مفيش كلام، كل ماتتقل تحلو أكتر، عاوز تفهم؟، عندك فضول، اتقل اللي يتقل ينول.

اقرأ المزيد:
إعلان اتقل عن اية.. هل كمبوند جديد؟

إعلان اتقل عمرو دياب

بعد بث القنوات الفضائية المختلفة عن إعلان يتمضن كلمة اتقل التي نفذته شركة ميديا هب المسئولة عن الإعلان، وحتى الآن لم يتم الكشف عن الإعلان  أو عن المنتج المروج إليه، ومن المقرر أن يظهر الإعلان بالكامل خلال الأيام المقبلة، وسنعرف عقب عرض الإعلان هل عمرو دياب يشارك في هذا الإعلان أم لا.

أغنية اتقل عمرو دياب

ربط الكثير من مستخدمي السوشيال ميديا بين إعلان اتقل للفنانة شيرين رضا وأغنية اتقل للفنان عمرو دياب، حيث أن عمرو دياب طرح أغنيته اتقل في موسم الصيف عام 2021، وكانت حملة دعائية لإحدى شركات المياه الغازية، وكانت من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع أحمد إبراهيم، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.