رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة في الدوري المصري

يهتم جمهور المارد الأحمر، بمعرفة موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة في الدوري المصري، وذلك للتفرغ لذلك اللقاء ومتابعة أحداثه للاستمتاع بمهارات فريقه.

يستضيف النادي الأهلي منافسًا ثقيلًا في مباراته القادمة ألا وهو غزل المحلة، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 23 من الدوري المصري موسم 2023.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة

يخوض النادي الأهلي المباراة القادمة ضد غزل المحلة ضمن مبارياته في الدوري المصري، يوم الأربعاء الموافق 5 أبريل على ستاد القاهرة.

يعلن الحكم إنطلاق المباراة التي يترقبها الجمهور بإطلاق صافرة البداية عند الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

​​​​​​​

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وغزل المحلة

يحاول الجمهور التعرف على القنوات الناقلة للمباراة، حتى يتمكنوا من متابعة أحداثها مع بداية انطلاق اللقاء لمعرفة النتيجة لحظة بلحظة.

ومن المقرر، أن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي وغزل المحلة المباراة، والتي تعد الناقل الحصري للدوري المصري.

وفي مباراة الأهلي الأخيرة بالدوري المصري، كان قد حقق الفوز على فريق المقاولون العرب، حيث يسعى إلى مواصلة التربع على صدارة الدوري وحصد النقاط، من أجل مواصلة مشواره نحو تحقيق اللقب الغائب عن خزائنه في آخر موسمين.

وبالنسبة لغزل المحلة فيدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الثمين على الاتحاد السكندري في الجولة الماضية، ليسعى إلى استمرار تحقيق الفوز لتعويض الفارق وإهداره للعديد من النقاط في الفترة الأخيرة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.