رئيس التحرير أحمد متولي
 دوام المستوصفات الحكومية في رمضان 2023 صباحي ومسائي

دوام المستوصفات الحكومية في رمضان 2023 صباحي ومسائي

حددت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، دوام المستوصفات الحكومية في رمضان 2023 للفترتين الصباحية والمسائية، حتى يتعرف جميع المواطنين بالمناطث المختلفة على الأوقات الخاصة بالعمل على مدار اليوم.

تعمل الحكومة على تخفيض ساعات العمل في جميع المصالح المختلفة بما فيها قطاع الصحة، بما يتناسب مع تقديم الخدمة للمرضى في الأوقات المختلفة.

​​​​​​​

مواعيد عمل المستوصفات الحكومية في رمضان 1444

تختلف مواعيد المستوصفات الحكومية عن نظيرتها الخاصة، وغيرها من المستشفيات في رمضان، لسيتم تقسيم العمل إلى فترتين لإمكانية مواصلة اليوم مع إرهاق الصيام.

حرصت وزارة الصحة، على مواصلة تقديم خدمتها لجميع المواطنين في المستشفيات المختلفة على مدار 24 ساعة، حيث تم تعديل مواعيد بعض المستوصفات والمراكز الصحية فقط.

يلجأ بعض المرضى إلى المستوصفات الحكومية في الكثير من الأحيان، لذا يتساءل العديد من المواطنين حول المواعيد الخاصة بشهر رمضان، ليتمكنو من الذهاب في الوقت الذي يتم استقبال المرضى خلاله، حيث جاء على النحو التالي:

  • مواعيد الفترة الصباحية: يبدأ العمل بالمستوصفات الحكومية في تمام الساعة 10 صباحًا، وتنتهي تلك الفترة في الساعة 4 عصرًا.

  • مواعيد الفترة المسائية: تبدأ في تمام الساعة 10 مساءً، على أن تستمر حتى الساعة 12 بعد منتصف الليل.

الجدير بالذكر، أن مواعيد المستوصفات الحكومية يتم تطبيقها لنهاية شهر رمضان المبارك وفقًا لما حددته وزارة الصحة السعودية، على أن تعود لمواعيدها الطبيعية مع انتهاء الشهر الفضيل.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.