رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك اليوم والقنوات الناقلة الثلاثاء 4 أبريل

موعد مباراة الزمالك اليوم والقنوات الناقلة الثلاثاء 4 أبريل

 يستأنف نادي الزمالك مساء الثلاثاء 4 أبريل 2023 منافساته المحلية في إطار مواجهات الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023، ويرغب العديد من مشجعي الفريق في التعرف على موعد مباراة الزمالك اليوم والقنوات الناقلة.

ويسعى لاعبو نادي الزمالك إلى مصالحة جمهورهم بعد وداع البطولة الأفريقية من دور المجموعات بعدما احتل المركز الثالث في مجموعته، وكذلك تحسين وضعهم الحالي في جدول ترتيب الدوري الممتاز 2023.

وكان الزمالك اختتم المواجهة الماضية من الدوري الممتاز بالهزيمة من فريق إنبي بواقع هدفين بدون رد، وكذلك ودع بطولة كأس الرابطة 2023 على يد البنك الأهلي بعد هزيمة ثقيلة بواقع ثلاثة أهداف نظيفة دون رد.

ترتيب الزمالك في الدوري 2023

ويدخل نادي الزمالك مباراته اليوم أمام نادي المصري محتلاً المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري المصري، وفي جعبته 33 نقطة، حصدها من إجمالي 20 مباراة فيما زالت له مباراة مؤجلة بسبب مواجهاته الأفريقية.

 على الجانب الأخر يتواجد نادي المصري البورسعيدي هو الأخر في موقف لا يحسد عليه، حيث يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، ويسعى لاعبوه إلى انتزاع النقاط الثلاثة من مواجهة الزمالك المترنح من أجل التقدم أكثر في المناطق الدافئة والهروب من مناطق الهبوط الحرجة.

موعد ماتش الزمالك اليوم

تنطلق صافرة حكم مباراة الزمالك في مواجهة المصري البورسعيدي اليوم في تمام التاسعة والربع من مساء اليوم الثلاثاء 4 أبريل 2023، على أرض استاد برج العرب في الإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

تُنقل مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي اليوم على الهواء مباشرة عبر شاشة مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المصرية المفتوحة على القمر الصناعي المصري النايلسات.

معلق مباراة الزمالك اليوم

وأسندت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس مهمة التعليق على المباراة إلى المعلق المصري المخضرم، حاتم بطيشة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية