رئيس التحرير أحمد متولي
 جوردي غرز المطواة في رأس صديقته بسبب السحور

جوردي غرز المطواة في رأس صديقته بسبب السحور

ألقت الجهات الأمنية القبض على جوردي الذي أثار الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول منشور من قبل فتاة تتهمه فيه بالاعتداء عليها مستخدماً السلاح الأبيض مما أحدث إصابات خطيرة لديها في منطقة الرأس والقدم.

وكانت بداية الواقعة مع نشر حساب لفتاة تدعى فاطمة على موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام، تروي فيه تعرضها لاعتداء بسلاح أبيض «مطواه»، على يد طالب يدعى  يدعى محمد السيد عبد الهادي، واسم شهرته جوردي.

وقالت الفتاة في منشورها أن هذا الطالب اعتدى عليها مستخدماً سلاح ابيض، بغرز المطواة في رأسها وقدمها مما تسبب في تعرضها لجروح قطعية.

وجاء في منشور الفتاة :«انا امبارح كان اصعب يوم عدي عليه.. انا كنت مرتبطة بواحد اسمه محمد السيد عبدالهادي.. واسم الشهرة جوردي..و انفصلنا من شهر وكان بيحاول يرجعلي..وكلم مع والدي في التلفون ان يبقي في حاجه رسمي».

وأضافت الفتاة في سياق منشورها، قائلة : «وبابيا رفضو عشان شايفه مش مناسب ليا..وان انا لسه صغيره..وبعديها هو كلمني و شدينا في التلفون..و شتمني انا واهلي وقفلنا..و نزلت اتسحر مع صحابي وكنت مروحه انا وواحده صاحبتي».

كما جاء في منشور الفتاة كذلك «راح زنق عليا بالعربية..ونزل فتح الباب وراح طلع المطواة من جيبه..وغرزها في دماغي ومسكتش..وقام غرزها في رجلي واغمي عليا..واخدوني علي المستشفى..وخيطت ٢٤ غرزه وعملتله محضر..و هو هربان لحد دلوقتي..انا مش عاوزة حاجه غير حقي..وخلو بالكوا يا جماعه من نفسكوا».    

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية