رئيس التحرير أحمد متولي
 عيد الفطر هيبقى يوم ايه 2023؟

عيد الفطر هيبقى يوم ايه 2023؟

عيد الفطر هيبقى يوم ايه 2023 سؤال طرحه العديد من المواطنين خلال الفترة الأخيرة، حتى يتمكنوا من معرفة يوم العيد ويستعدون له من خلال شراء الملابس الجديدة وكحك العيد، باعتباره من أهم مظاهر الاحتفال الرئيسية عند الأسر المصرية.

شارف شهر رمضان الكريم على نهايته، حيث مر النصف الأول منه في لمح البصر ولن يتبقى سوى أيام معدودة على انطلاق عيد الفطر المبارك.

​​​​​​​​​​​​​​

العيد هيبقى يوم كام؟

يترقب الكبار والصغار موعد عيد الفطر المبارك بفرحته الخاصة التي ينتظرها الجميع مع نهاية شهر رمضان الكريم، لتبدأ أيام العيد المميزة على القلوب.

ولى شهر رمضان مسرعًا حتى اقترب على أواخر لياليه المليئة بالنفحات الربانية، والتي يتخللها ليلة القدر ليحاول الجميع الاجتهاد في تلك الأيام الأخيرة للفوز بالمنح التي يقدمها الله لعباده.

بدأ شهر رمضان المبارك هذا العام يوم الخميس الموافق 23 مارس الماضي، ومع بداية النصف الثاني من الشهر الكريم يبدأ العد التنازلي لعيد الفطر المبارك.

العيد يوم ايه 2023

لن يتبقى سوى أيام معدودة على أول أيام عيد الفطر المبارك، وتشير الحسابات الفلكية إلى أن موعد حلول العيد الصغير 2023 في مصر سيكون يوم الجمعة الموافق 21 أبريل.

الجدير بالذكر، أن دار الافتاء المصرية ستحدد موعد عيد الفطر 2023، وميلاد أول شهر شوال فلكيًا بعد رؤية الهلال، والتي على أساسها سيتم تحديد عطلة عيد الفطر المبارك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.