رئيس التحرير أحمد متولي
 وزارة التعليم توضح حقيقة إغلاق مدرسة النصر للبنات EGC بسبب أزمة مالية

وزارة التعليم توضح حقيقة إغلاق مدرسة النصر للبنات EGC بسبب أزمة مالية

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة إغلاق مدرسة النصر للبنات EGC بسبب أزمة مالية في محافظة الإسكندرية، بعدما انتشرت العديد من الشائعات بشأن تسريح طلابها.

وانتشرت العديد من الأنباء خلال الفترة الأخيرة، والتي أشارت إلى إفلاس مدرسة EGC بالإسكندرية، ووفقًا لبيان مجلس إدارة أن السبب راجع إلى لعدم سداد عددًا من أولياء أمور طالبات الكلية لرسوم التعليم المستحقة عليهم والتي بلغت حوالي ثمانية مليون جنيه.

حقيقة إغلاق مدرسة النصر للبنات بالإسكندرية

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن لا صحة لإغلاق مدرسة كلية النصر للبنات وتسريح طلابها بعد تعرضها لأزمة مالية، مُشددةً على انتظام سير العملية التعليمية بمدرسة كلية النصر للبنات بشكل طبيعي.

وأوضحت الوزارة، أن جميع معلمي المدرسة ملتزمين بالحضور وكذلك الطلاب، دون أي معوقات خارجية تعرقل سير العملية التعليمية داخل المدرسة.

كما أشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أن مدرسة كلية النصر للبنات تقع تحت مظلة الجمعية العامة للمعاهد القومية، التي تتولى إدارة الالتزامات المالية، وسداد أي نقص قد يحدث في الموارد المالية بالمدارس التابعة لها.

وعلى الجانب الآخر، ناشدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أولياء الأمور وكذلك الطلبة والطالبات لعدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة، وضرورة الحصول على المعلومة من مصادرها الصحيحة، وبذلك تكون على دراية تامة بما يحذث دون أي تزييف للحقائق.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.