رئيس التحرير أحمد متولي
 قتل الممرضة فاطمة سعيد على يد زوجها طعنًا بسبب ياميش رمضان.. القصة كاملة

قتل الممرضة فاطمة سعيد على يد زوجها طعنًا بسبب ياميش رمضان.. القصة كاملة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بوفاة الممرضة فاطمة سعيد على يد زوجها طعنًا بسبب ياميش رمضان، لتكون ضحية لذلك الزوج المريض الذي ارتكب جريمته وقتلها بدم بارد.

كانت الضحية تعمل ممرضة في مستشفى أبو الريش بالقاهرة قسم أطفال، فتذهب يوميًا من الخانكة بمحافظة القليوبية إلى القاهرة، ليدق قلبها طربًا حينما قرر زميلها الذي يدعى محمد الزواج منها.

تزوجت فاطمة سعيد سليمان من ذاك الرجل على أمل أن تعيش حياة هادئة يسكنها الحب والمودة، إلا أنها استيقظت على كابوس.

​​​​​​​

قتل فاطمة سعيد

بدأت المشاكل والمشادات بين فاطمة التي لن تتعدى 20 عامًا من عمرها وزوجها بعد مرور أشهر وجيزة على تاريخ زواجهما، لتكون نهايتها على يد زوجها الذي طعنها داخل منزلهم بمنطقة دهشور في حدائق أكتوبر بعد وقوع شجار بينهم.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الزوج المتهم بقتل زوجته، واعترف بارتكاب الجريمة، مشيرًا إلى أن يوم الواقعة طلبت منه زوجته مبلغ مالي لشراء بعض المستلزمات، ومع عودتها تشاجر معها الزود لعدم شرائها ياميش رمضان.

وقعت مشادات كلامية بينهم على إثرها اشتعلت شرارة الغضب ليتحول الزوج مهرولًا إلى المطبخ، وسرعًا ما امسك بسكين لينهال على زوجته طعنًا لتسقط غارقة في دماؤها.

في سياق متصل، أمرت نيابة أكتوبر، بحبس قاتل زوجته، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامه بقتل زوجته طعنا في حدائق أكتوبر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.