رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل تحت الوصاية الساعة كام على دي إم سي دراما؟

مسلسل تحت الوصاية الساعة كام على دي إم سي دراما؟

بدأ عرض مسلسل تحت الوصاية في منتصف شهر رمضان المبارك 2023، الذي تدور قصته حول المرأة التي تواجه العديد من الصعاب في حياتها بعد وفاة زوجها التي أنجبت منه طفلين، وتخوض صراع ومشاكل مع المجتمع طوال أحداث المسلسل.

يتكون مسلسل تحت الوصاية من 15 حلقة فقط، وهو من بطولة منى ذكي، ورشدي الشامي، ونسرين أمين، ودياب، ونهى عابدين، ومها نصار، وعلي الطيب، وخالد كمال، وأحمد عبدالحميد.

مواعيد مسلسل تحت الوصاية على dmc Drama

يُعرض مسلسل تحت الوصايا على قناة دي إم سي دراما في تمام الساعة 10:45 مساء، والإعادة الأولى في تمام الساعة 5:30 صباحا، والإعادة الثانية في صباح اليوم التالي الساعة 9:15 صباحا، والإعادة الثالثة في اليوم التالي الساعة 4:45 بعد العصر.

كما يُعرض أيضا على قناة دي إم سي في تمام الساعة 7:45 مساء، والإعادة الأولى في تمام الساعة 12:45 منتصف الليل، والإعادة الثانية في صباح اليوم التالي الساعة 7:15 صباحا، والإعادة الثالثة في اليوم التالي الساعة 1:30 بعد الظهر.

ويُعرض على قناة دبي في تمام الساعة 8:00 مساء، والإعادة الأولى في صباح اليوم التالي الساعة 6:00 صباحا، والإعادة الثانية في اليوم التالي الساعة 1:30 بعد الظهر.

ويعرض أيضا على قناة آرت حكايات في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة الأولى في تمام الساعة 2:30 بعد منتصف الليل، والإعادة الثانية في صباح اليوم التالي 8:30 صباحا، والإعادة الثالثة في اليوم التالي الساعة 2:30 بعد الظهر.