رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة محمد محب الماوي ضحية كلب المذيعة أميرة شنب

وفاة محمد محب الماوي ضحية كلب المذيعة أميرة شنب

توفي محمد محب الماوي ضحية كلب المذيعة أميرة شنب مقدمة برامج الطبخ، بعد دخوله فى غيبوبة منذ عدة أسابيع، فكان قد أصيب بصورة بالغة وتم نقله إلى المستشفى إثر عقره من كلب جارته.

وفي وقت سابق أمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، بحبس زوج إعلامية شهيرة، المتهم المسؤول عن واقعة كلب بمدينة الشيخ زايد، احتياطيًّا على ذمة التحقيق.


​​​​​​​

وفاة مدير بنك عقره كلب المذيعة أميرة شنب

تعود تفاصيل الواقعة إلى يوم السابع عشر من شهر فبراير الماضي، حينما ذهب المتوفي إلى جاره لمحاولة الكلب الهجوم عليه وكذلك أبناءه أكثر من مرة، إلا أنه قبل التوجه بالشكوى هاجمه الكلب ونال منه.

وقع الحادث في مدينة الشيخ زايد التابعة لمحافظة الجيزة، أمام أعبن الجيران الذين تمكنوا من إفلاته بصعوبة بعدما عقره الكلب.

وكشف الجيران،  أن المجني عليه خلال عودته إلى محل سكنه رفقة نجله، أبصر كلب المذيعة المعروفة في البلكونة غير مكمم ولا مقيد، فقرر التحدث تلك المرة وخاصة كونها ليست الأولى.

توجه إلى منزل المتهم ليطلب منه تكميم الكلب وتقييده حتى لا يصاب أحد بالهلع، وعندما فتحت لهما عاملة بالمنزل هجم الكلب على المجني عليه وعقره ولم يفلته سوى بتدخل الجيران.

الجدير بالذكر، أن المجني عليه توقف قلبه لمدة دقائق وتم إنعاشه سريعًا، ويوجد حاليا في العناية المركزة ودرجة وعيه ضعيفة للغاية.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.