رئيس التحرير أحمد متولي
 هل جعفر العمدة هيتحبس؟.. تطورات الأحداث في الحلقات المقبلة

هل جعفر العمدة هيتحبس؟.. تطورات الأحداث في الحلقات المقبلة

أحداث شيقة شهدتها الحلقة الثامنة عشر من مسلسل جعفر العمدة من بطولة الفنان محمد رمضان الذي يجسد شخصية جعفر، ويتساءل العديد من متابعي ومشاهدي المسلسل هل جعفر العمدة هيتحبس؟، وذلك بعد تورطه في قضية مخدرات.

وكان أحداث الحلقة الـ 18 من مسلسل جعفر العمدة، شهدت وقوع جعفر في مكيدة بعدما وضع شخص مجهول، كمية كبيرة من المخدرات في حقيبته أثناء عودته من لبنان برفقة زوجته عايدة التي تجسد شخصيتها الفنانة زينة.

وانتهت الحلقة على عودة عايدة أو الفنانة زينه إلى منزل العائلة لتخبر والدته الفنانة هالة صدقي التي تجسد شخصية صفصف وأشقائه وزوجاته الأخريات بأنه تم القبض عليه بسبب حيازته للمخدرات.

وفي تعليق مثير على أحداث الحلقة، كتب الفنان محمد رمضان منشور على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، قال فيه :«جعفر اتعمله كمين فالمطار واتحط في شنطته مخــدرات».

 كما علقت الفنانة مي كساب على أحداث الحلقة قائلة:«أكتر حلقة مش بحبها بجد زيي زيكم..إلي الفنان منذر رياحنه الشهير بشوقي فتح الله..ما تنزلش من بيتك النهاردة».

هل جعفر العمدة هيتحبس؟

أوضحت إحدى المشاهد المسربة من حلقات مسلسل جعفر العمدة هل سيتم حبسه على ذمة قضية المخدرات أم لا.

حيث يظهر جعفر العمدة في المشهدة أثنا خروجه من زنزانة بينما أهله وفي مقدمتهم والدته صفصف في استقباله، وهو ما يؤكد دخوله الحبس فترة معينة ولكنه سيخرج مرة أخرى، ليبدأ بعد ذلك الانتقام من شوقي فتح الله.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية