رئيس التحرير أحمد متولي
 هل جوري بكر حفيدة ماري منيب؟.. شخصية وداد في جعفر العمدة

هل جوري بكر حفيدة ماري منيب؟.. شخصية وداد في جعفر العمدة

حظت الممثلة جوري بكر بشهرة كبيرة في وقت قياسي بسبب دورها في مسلسل جعفر العمدة لمحمد رمضان، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2023.

وجسدت جوري بكر دور «وداد» زوجة «سيد» شقيق جعفر العمدة (محمد رمضان)، وأصبحت الأحداث المحيطة بشخصيتها في المسلسل حديث وسائل التواصل الاجتماعي مع بداية النصف الثاني من الحلقات، خاصة بعد أن تزوجت من «شوقي فتح الله» الذي يؤدي دوره منذر رياحنة.

هل لجوري بكر علاقة بماري منيب؟

لاحظ عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجود تشابه بين جوري بكر والفنانة الراحلة ماري منيب.

حازت المنشورات التي تزعم وجود علاقة قرابة بين ماري منيب وجوري بكر على آلاف الإعجابات ومئات التعليقات، والتي ربط الكثير منها بين زواج «وداد» من «شوقي» بعد «سيد» بالمقولة الشهيرة لماري منيب «أنا مدوباهم اتنين».

​​​​​​​

جوري بكر هي‏ مذيعه ومقدمة برامج، و دخلت إلى مجال التمثيل في سنة 2020 بمسلسل البرنس بطولة محمد رمضان ومسلسل ليه لأ بطولة أمينة خليل و مسلسل لؤلؤ بطولة مي عمر، وهي من مواليد محافظة الإسكندرية.

على الرغم من أن الحياة الشخصية لجوري بكر بعيدة تماما عن الأضواء، ولم تفصح من قبل عن أية تفاصيل أسرية، إلا أن تفاصيل الحياة العائلية لإحدى رائدات السينما المصرية ماري منيب تؤكد أنه لا علاقة بينهما.

وكشفت جوري بكر أنه لا علاقة قرابة بينها وبين الفنانة الراحلة ماري منيب، وطالبت الجمهور بالتوقف عن الهجوم عليها بسبب أدوارها.

الفنانة ماري منيب التي توفيت عام 1969 أنجبت من زوجها الأول ذكرين، هما فؤاد منيب وبديع منيب، وربّت ولدين وابنة لزوجها الثاني فهمي عبدالسلام، أحدهما أنجب الفنان الراحل عامر منيب.

لم يكشف أي فرد من العائلة من قبل أو أحفاد الفنانة الراحلة عن عمل أحدهم بالوسط الفني إلا الفنان عامر منيب، كما أنهم جميعا يُنادون بلقب منيب الذي يعود لزوجيها وليس لها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011