رئيس التحرير أحمد متولي
 لماذا تغيب ريهام عبد الغفور عن مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني؟

لماذا تغيب ريهام عبد الغفور عن مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني؟

يسأل جمهور الدراما في مصر عن سبب غياب الفنانة ريهام عبدالغفور عن مسلسل «رمضان كريم » الجزء الثاني، الذي يُعرض حاليا ضمن خريطة مسلسلات رمضان 2023.

سبب غياب ريهام عبدالغفور عن مسلسل رمضان كريم 2

أوضحت الفنانة ريهام عبدالغفور سبب غيابها  في مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني خلال ظهورها في برنامج حبر سري الذي يُعرض في رمضان 2023 على قناة القاهرة والناس.

وقالت إنها «رفضت المسلسل بسبب أنه كان اتعمل في 2017 والجزء التاني مش بعديه بسنة ولا حاجة، أو كان في أي اتفاق مسبق مثلا وأنا خليت بيه» وأضافت ريهام «احنا كنا بنتفق نعمل مسلسل رمضان كريم سيزون واحد، وطبيعي بعد 6 أو 7 سنين ممكن تكون اختياراتي في الحياة اتغيرت، فاختياراتي في شغلي اتغيرت».

وتابعت «كنت لسة عاملة مسلسل وش وضهر وبنت شعبية وكدة، ومبحبش أكرر أدوار متشابهة، فالوقت اللي اتعرض عليا فيه مكنش مناسب بالننسبالي لأن كنت لسة عاملة دور شعبي».

وأضافت: «أنا متعرضش عليا عشان أرفض، ولكن صحفي سألني انتى عند استعداد تعملي سيرة ذاتية لأستاذة فاتن حمامة، لكن أنا موضوع السيرة الذاتية أخاف منه، لأن كل واحد عنده قدراته، وأضافت أنا فكرة التقليد مش موجودة عندي خالص».

ولكن على الرغم من غياب ريهام عبدالغفور عن مسلسل رمضان كريم2، إلا أنها تشارك حاليا مسلسل «رشيد» الذي يعرض في رمضان 2023، ويشارك معاها في البطولة كل من الفنان محمد ممدوح، وصلاح عبدالله، وهالة صدقى، وسيد رجب.