زوجة أشرف حكيمي السابقة تظهر مع رجال آخرين في صور مثيرة

زوجة أشرف حكيمي السابقة تظهر مع رجال آخرين في صور مثيرة

في خطوة فسرها البعض بأنها استفزازية ظهرت زوجة أشرف حكيمي السابقة تظهر مع رجال آخرين في صور مثيرة، وهو الأمر الذي أثار الجدول حول تصاعد الأزمة بين أشرف حكيمي وزوجته السابقة.

وظهرت زوجة اشرف حكيمي السابقة وعارضة الأزياء والممثلة، هبة عبوك، برفقة رجال آخرين بعد فترة قصير من إعلان انفصالها عن زوجها ووالد طفليها لاعب باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، في صورة مثيرة للجدل.

ونشرت هبة عبوك صوراً لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، خلال تواجدها في أحد المطاعم في مدينة مدريد الإسبانية، تظهر فيها برفقة عدد من الرجال الأخرين، وكان من بينهم عارض الأزياء الشهير، بلايو دياز.

ويشار إلى أن زوجة أشرف حكيمي السابقة، هبة عبوك، كانت اتخذت قرار بالطلاق والانفصال عن زوجها، أشرف حكيمي، على خلفية الاتهامات التي واجهها اللاعب مغربي الأصل، باغتصاب فتاة عشرينية بداخل منزله في العاصمة الفرنسية باريس.

 وعقب تداول الأنباء عن مثول أشرف حكيمي للتحقيق في تهمة اغتصابه لفتاة عشرينية، كما تغيبت عن المشاركة في حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم لجوائز «ذا بيست» في العاصمة الفرنسية باريس، والذي تم اختيار زوجها في التشكيل الأفضل به، مما أثار العديد من التكهنات والتساؤلات بشأن علاقاتها مع زوجها.

وبعد أيام أكدت وسائل إعلام إسبانية أن هبة عبوك زوجة أشرف حكيمي السابقة، طلبت الطلاق منه بشكل رسمي، كما أكدت على رغبتها في الإسراع بإجراءات الطلاب في أقرب وقت.  

 ويشار إلى أن أشرف حكيمي وزوجته هبة عبوك لهما ولدان هما أمين ونعيم، وكانت عبوك قررت الانتقال بهما إلى مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة بعد أيام من توجيه الاتهامات لوالدهما.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية