رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الأهلي اليوم الساعة كام والقنوات الناقلة 14 أبريل 2023

مباراة الأهلي اليوم الساعة كام والقنوات الناقلة 14 أبريل 2023

تتوجه اهتمامات جمهور المارد الأحمر ليتساءل العديد منهم بشأن مباراة الأهلي اليوم الساعة كام والقنوات الناقلة، وذلك حتى يتمكنوا من متابعة أحداث اللقاء المرتقب.

يدخل النادي الأهلي مباراته أمام فاركو بعد الفوز على فريق بيراميدز وتحقيقه لقب كأس مصر، ليسعى الفريق إلى مواصلة تألقه على وانتصارته.

موعد مباراة الأهلي وفاركو

يرغب الجمهور في معرفة توقيت مباراة الأهلي وفاركو الساعة كام، حتى يتمكنوا من متابعة المباراة مع بداية انطلاق صافرة الحكم وحتى نهاية اللقاء.

تبدأ مباراة الأهلي وفاركو اليوم الجمعة في تمام الساعة 9:15 بتوقيت القاهرة، والساعة 10:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

​​​​​​​

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو

يسعى الجمهور إلى معرفة القناة التي يمكن متابعة المباراة من خلالها، لضبط التلفاز وانتظار موعد بداية اللقاء الذي يتحمس له العديد من مشجعي المارد الأحمر.

تذاع مباراة النادي الأهلي المقامة على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري، من خلال شاشة قناة  ONTime Sports.

يأتي النادي الأهلي على عرش قائمة أندية الدوري برصيد يصل إلى 47 نقطة، وذلك بعد مسيرته في 19 مباراة خاضها في حالة من التألق، وحقق خلالهما 14 انتصار والتعادي في 5 مباريات، حيث سجل لاعبيه 35 هدف وتلقت شباكه 7 أهداف ومازال لديه 4 مباريات مؤجلة.

وعلى الجانب الآخر، يتواجد فريق فاركو في المركز الثامن برصيد 32 نقطة من تحقيق 7 انتصارات والتعادل في 11 مباراة مع تلقي 6 هزائم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.