رئيس التحرير أحمد متولي
 بداية الدراسة بعد عيد الفطر 2023 في السعودية

بداية الدراسة بعد عيد الفطر 2023 في السعودية

تتوجه اهتمامات العديد من الطلاب وأولياء الأمور، إلى موعد بداية الدراسة بعد عيد الفطر 2023 في السعودية، حيث من المقرر أن يستكمل الطلبة والطالبات المقررات الدراسية بعد إنقضاء إجازة العيد.

يحصل جميع المصالح الحكومية بالمملكة العربية السعودية على عطلة رسمية مدفوعة بمناسبة إجازة عيد الفطر المبارك، وبعدها يتم مباشرة أعمالهم من جديد بصورة طبيعية بالمواعيد التي كان يعمل بها الموظفين قبل شهر رمضان المبارك.

متى تبدأ الدراسة بعد عيد الفطر بالسعودية؟

ومن المتوقع، أن يبدأ عيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية من يوم الجمعة الموافق 21 أبريل 2023، والذي يعتبر أولى أيام عطلة التي ينتظرها جميع الموظفين والعاملين بالقطاعات المختلفة.

أصدر وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، قرارًا من قبل وزارة التعليم السعودية يقتضي بعودة الدراسة في المدارس السعودية بعد عيد الفطر 2023 يوم الأربعاء الموافق 26 من أبريل 2023 وهو يوم 6 من شوال 1444 حسب التقويم الهجري.

​​​​​​​

عودة الطلاب للمدارس بعد عيد الفطر 1444

يستكمل الطلاب المنهج الدراسي الخاص بهم، ومنه يتم الاستعداد لماراثون الامتحانات الخاصة بنهاية العام، وذلك بعد العودة من إجازة عيد الفطر المبارك.

وبذلك يحصل جميع العاملين في قطاع التعليم بالمملكة العربية السعودية، وكذلك الطلبة والطالبات على إجازة لمدة 4 أيام متتالية بمناسبة عيد الفطر المبارك 1444 الذي ينتظره الجميع.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.