رئيس التحرير أحمد متولي
 أم تحلق شعر ابنتها «لايف» بسبب سلوكها

أم تحلق شعر ابنتها «لايف» بسبب سلوكها

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور أم تحلق شعر ابنتها «لايف» بسبب سلوكها، والتي أثارت حلة من الجدل بين المواطنين لتنقسم الآراء حول العقاب الذي اتبعته الأم نحو ابنتها المراهقة.

تداول العديد من المواطنين، صور الأبنة أثناء جلوسها أمام والدتها حتى باتت حليقة الرأس، وهو الأمر الذي تسبب في صدمة الجميع ليتساءلون عن السبب االذي اضطر الأم لفعل ذلك الأمر.

سبب حلاقة الأم لشعر ابنتها كاملًا

تفاجأت الأم بظهور ابنتها المراهقة على واحد من أبرز البرامج المعروفة وهو التيك توك بصورة غير مبالية بالعادات والتقاليد، حيث وجدت الفتاة تتمايل وتتراقص أمام الكاميرا لتقرر عقابها بتلك الطريقة.

واتضح أن الصور المتداولة لأم في الجزائر، إلا أن القصة نالت تفاعلًا هائلًا بين الجمهور العربي عبر منصات السوشيال ميديا، حيث رفض البعض الطريقة التي اتبعتها الأم في عقاب ابنتها.

فتح المواطنون النيران على الأم الجزائرية التي حلقت راس ابنتها أمام الكاميرا كنوع من العقاب على فعلتها، فأجبرت الأم الفتاة على الجلوس أمامها وأحضرت المقص وقامت بفتح الفيديو مرة أخرى لتتخلص من خصلات شعرها تمامًا.

رأى الكثير من المواطنين، أن رد فعل الأم كان خاطئًا، مؤكدين أن طريقة العقاب والتشهير بها كانت مخذية وخاصة كونها لاتزال طفلة، وهو الأمر الذي جعل الأم في مرمى نيران السوشيال ميديا.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.